نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

عادت من جديد الإعلامية ريهام سعيد للوك الذي اعتاد جمهورها رؤيتها به، وهو الشعر الأصفر الطويل.

وكانت ريهام ظهرت في صور منذ فترة وهي بقصة شعر جديدة "شعر قصير"، وأعتقد الكثيرين أن هذا هو اللوك الخاص بعودتها إلى شاشات التلفزيون من جديد.

ريهام سعيد تعود بـ "صبايا الخير" مطلع أبريل

ولكن يبدو أن ريهام لم تقتنع بهذا اللوك وسريعا عادت للشكل المألوف لها، بشعر أصفر طويل، وبالبطع استعانت ريهام بشعر مستعار ليبدو شعرها طويلا.

وحضرت ريهام أمس، الجمعة 15أبريل الجاري، حفل عيد الربيع الذي أقيم داخل مطعم وكافيه "بيت ورد" بالمهندسين.

كما حضرت المطربة أنغام، والفنانة مي سليم وشقيقتها مقدمة البرامج دانا حمدان، والمغني الشاب ليث أبو جودة والمغني المغربي محمد الريفي، وكان في استقبال الضيوف شركاء "بيت ورد" إيهاب عادل، على وهبى، وائل خليل واللبنانى محمد سرور وتميز الحفل بأجواء الرقى والفخامة من حيث التنظيم لـ تامر عبد المنعم wedding house.

مي سليم وشقيقتها دانا حمدان


وبدأت ريهام في العودة إلى الأضواء والمناسبات الإجتماعية من جديد، بعد اختفاء لفترة عقب قضيتها الأخيرة والتي عرفت إعلاميا بقضية "فتاة المول"، والتي تسببت في أيقاف برنامجها "صبايا الخير" والمذاع على شاشة النهار.

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة، حكمت بحبس ريهام 6 اشهر وتغريمها غرامة مالية 10 آلاف جنية،لاتهامهما بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية، وكفالة 15 ألف جنية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

الحكم بحبس ريهام سعيد بسبب "فتاة المول"