وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
باسم يوسف

وجه مقدم البرامج الساخر باسم يوسف سبابا لاذعا للإعلاميين الذين دافعوا عن اعتراف مصر بتبعية جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية، بعد أن كانوا يزايدون على الجميع بشهداء الجيش الذي يحمون أراضي الوطن.

وعلق باسم يوسف على الاحتجاجات التي اندلعت صباح الجمعة 15 أبريل اعتراضا على اعتراف مصر بتبعية الجزيرتين للسعودية، ووجه السباب للإعلاميين الذين طالما دافعوا عن موقف الإدارة المصرية تجاه جزيرتي "تيران وصنافير" رغم تشدقهم في مواقف بشهداء الجيش الذين يدافعون عن أرض الوطن.

وكتب باسم يوسف في انتقاد حاد على صفحته الرسمية على موقع Facebook: "بصرف النظر اليوم سينتهي على ماذا، يوجد كذا درس مستفاد".

واستكمل: "نعم ممكن يكون فيه حراك من غير شعارات الشرعية ومرسي راجع. ونعم ممكن الناس تنزل من أجل مطالب إنسانية وليس بسبب هتافات الإخوان. دعكم من شماعة الإخوان ".

اقرأ منشور باسم يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook الذي سب خلاله الإعلاميين

وأضاف: "الجزيرة التي كانت تغطي أي ثلاث أو أربع إخوان في أي زنقة لا تغطي المظاهرات وتعرض خبر معفن في أخر النشرة الخاصة بهم. الثورية عندهم مشروطة بمرسي فقط لا غير".

ثم وجه سبابه للإعلاميين قائلا إن أي إعلامي سيزايد بشهداء الجيش يا ليته يزايد في أي موضوع آخر بعد أن دافعوا عن التفريط في الأرض، على حسب وصفه، وهي الأرض التي كان يدافع عنها هؤلاء الشهداء.

طالع أيضا
باسم يوسف ساخراً من خطاب السيسى: بلحة اتكلم
باسم يوسف ساخرا من تصريحات أحمد بدير حول "تيران وصنافير": فعلاً
باسم يوسف عن جزيرتى تيران وصنافير: "الاتفاق إنك كنت تبيع نفسك مش تبيع جزرك"
باسم يوسف عن بيان الداخلية في مقتل الطالب الإيطالي: "كفاية رخص بقى"