مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
أحمد أمين

يتحدث الفنان الكوميدي أحمد أمين في حلقة غدا الجمعة من برنامجه "البلاتوه" في حلقة كوميدية جديدة عن "الأصحاب وأنواعهم، والمواقف الجيدة والمُحرجة بينهم.

كان أحمد أمين قد قدم فقرة ساخرة عن الأكل خلال حلقة الأسبوع الماضي، حيث سخر من “كرش الرجالة” وطريقة أكلهم لأي نوع من أنواع الطعام، وما يسببه ذلك لهم في عدد من الأمراض، حيث قام بتجسيد الجهاز الهضمي بما يحويه من معدة وأمعاء دقيقة، والذي ينتظر "طبق المحشي باللية"، وجسد أمين دور الجهاز العصبي الذي يحاول مواجهة "طبق المحشي" ومعاقبة صاحبه بإحداث أوجاع بالقولون.

ويشرف أحمد أمين يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

إقرأ أيضا
صورة- أحمد أمين بعد حلاقة ذقنه: "اكتشفت أن الإنسان عنده "لُغد"

وكان وجه المخرج أحمد خالد الشكر إلى جميع فريق عمل البرنامج الساخر "البلاتوه"، وذلك بعد مرور 6 أسابيع من البرنامج، حيث قال خالد إن البرنامج يضم مجموعة متميزة من الموهوبين الذين لا يدخرون مجهودا لخروج الحلقات بشكل يرضي الجمهور والمتابعين.

وكتب خالد عبر صفحته بموقع Facebook: بعد انقضاء 6 حلقات من برنامج ‫‏البلاتوه‬، يعني تقريباً نص الموسم أحب أشكر كل فريق العمل اللي بيعمل مجهود جبار كل أسبوع وأتمنى تكون الحلقات مستواها كويس وتكون عند حسن ظن كل الأصدقاء والمتابعين.

برنامج "البلاتوه" من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة النهار one في التاسعة مساء كل جمعة.