إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
Doctor Strange

نشرت شركة "مارفيل" الإعلان التشويقي الأول لفيلم Doctor Strange والذي سيصدر في بداية شهر نوفمبر من العام الجاري.

وظهر خلال الإعلان الممثل بيندكت كامبرباتش بطل الفيلم والذي يقدم دور بطل الفيلم دكتور "ستيفن فينسينت سترانج".

شاهد العرض التشويقي الجديد للفيلم

لنستعرض سويا أبرز ما ظهر خلال الإعلان التشويقي للفيلم.

1-بداياته

يبدو أن الفيلم سيبدأ من أول نقطة بدأ من عندها "دكتور سترانج"، المقصود هنا أننا سنراه طبيبا ثريا يهتم بنفسه، قبل أن تدمر حادثة سيارة مجرى حياته، أو ربما غيرتها للأفضل وهذا ما بدأ به الإعلان التشويقي.

2-رحلة إيجاد الذات

ركز الإعلان التشويقي على الرحلة التي سيخوضها "دكتور سترانج" في التبت من أجل استعادة الذات وإيجاد سبيلا لاستعادة يده وقوته بعد الحادثة التي تعرض لها، وهو مشهد مألوف للغاية رأيناه في أول أجزاء ثلاثية كريستوفر نولان والذي كان بعنوان Batman Begins، "سترانج" جاب العالم بحثا عن الأمل الذي يعيد إليه حياته قبل الحادثة، لكنه وجد بابا جديدا فتح له أفاقا لم يكن يحلم بها.


3-لم يحصل بيندكت على مظهر "سترانج" الكامل بعد

ظهر خلال الإعلان بيندكت شعره طويلا وكذلك لحيته، هذا هو مظهر الدكتور في بداياته، بعدها سيظهر بكل تأكيد بمظهره التام في القصص المصورة.


4-رايتشيل مكأدامز


ما دورها في الفيلم؟ حتى الآن ظهرت في الإعلان التشويقي كممرضة أو جراحة تهرع لإنقاذ "سترانج" مما أصابه في الحادث، قد تقوم بدور "كليا" وهي ساحرة تظهر وتساعد "دكتور سترانج" وهي من فريق المدافعين، أو "جينا أتواتر" وهي طبيبة موهوبة للغاية وكانت لها علاقة عاطفية مع "دكتور سترانج".


5-لقطات ما قبل وبعد الحادثة

ظهر كامبرباتش وهو ينظر من النافذة ومتأنق للغاية وفي مشهد أخر ظهر طويل الذقن والشعر مهمل الثياب، وهناك مشهد أخر وهو يغسل يديه، ومشهد ويداه محطمتان وبكل تأكيد هي مقارنة لحاله قبل وبعد الحادث.

6-بارون موردو

يؤدي الممثل شيواتال إيجوفور دور "بارون موردو" واحد من أقوى أشرار "دكتور سترانج" وأقدمهم، ومن الجيد أنه سيكون من ضمن قصة نشأة الدكتور، ولنأمل أن نرى "دورمامو" أيضا معه.


7-معلم(ة) "دكتور سترانج"

ظهرت أخيرا تيلدا سوينتون في دورها لكي تقدم دور المعلمة التي شكلت مسيرة "دكتور سترانج"، لكن من الواضح أنها لن تقدم شخصية "يان"، الشخصية الأصلية من القصص المصورة كانت رجل ويسمى "يان"، ربما هذا التحول قد يفيد من جانب المساواة، لكن أداء سوينتون كان أكثر من رائع في اللقطات التي ظهرت بها.

8- مادس ميكلسين

حتى الآن هو الأخر دوره غير معروف، لكن عددا من الشائعات أوضحت أنه أحد أتباع "دورمامو"، قواه تبدو صعبة للغاية ومن الواضح أنها ليست قوة لمجرد تابع كما ظهر في الإعلان التشويقي، وأيضا ظهر وكأن لديه تابعين ولديهم نفس الهالات التي كانت حول عينه.


9-نظرة عن قرب للعوالم الموازية


via GIPHY

هل تعرف ما هو الجنون؟ شاهدوا الإعلان مرة أخرى، ستخد خلاله عددا من العوالم المتوازية، أكثر من أرض لديها نفس المباني، وقد نرى هذا الفيلم يرشح لنيل الأوسكار بسبب المؤثرات البصرية المستخدمة فيه.