محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
قمر وميليسا

تغيب المطربة اللبنانية قمر عن الأنظار ثم تعود بحدث مثير للجدل، وتظل هكذا دائماً فى كل مرة تعود فيها إلى الأنظار، مثلما حدث منذ قليل، ولكنها هذه المرة لم تعد وحدها، بل عادت ومعها المطربة اللبنانية الأخرى ميليسا.

قمر وميليسا


قمر نشرت من خلال حسابها الخاص على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صور تجمعها مع ميليسا فى أوضاع مثيرة، حيث أرتدت كلاً منهما فستان أحمر يكشف أكثر مما يغطى، وهما على سرير أبيض.

إطلالة قمر وميليسا جاءت على طريقة "ريانا وشاكيرا" فى الديو الشهير "Can't Remember to Forget You" الذى قدمته المطربتان عام 2014، مع إختلاف ألوان الفساتين.

ولم تفسر قمر عن مناسبة هذه الصور التى أكد البعض أنها جلسة تصوير خاصة لأحد المجلات اللبنانية، فى حين أن البعض الأخر توقع أن تكون هذه الصور من ديو سيتم إطلاقه قريباً بين المطربتان.

وقد اشتهرت المطربتان قمر وميليسا بالكليبات الجريئة التى كانت سبباً دائماً فى الهجوم المتتالى عليهما، مما جعل كلاً منهما تختفى على فترات متتالية بعد إخفاقات فى مشوارهما يصاحبه هجوم صحفى، خاصة قمر التى ادعت أن رجل الاعمال جمال مروان هو والد طفلها بدون زواجها منه، الأمر الذى تسبب فى هجوم عنيف ضدها

اقرأ أيضاً
مصطفى شعبان ينفي أبوته لابن اللبنانية قمر
محامي جمال مروان: قمر وحدها تعرف هوية والد ابنها
جمال مروان يرد على قمر بـ3بلاغات وتعويض 100 مليون جنيه