مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
نبيل عيسى

ينتهى غداً الأربعاء الفنان نبيل عيسى من تصوير أخر مشاهده بالفيلم السينمائي الجديد "من 30 سنة" ، والذى يقوم ببطولته كل من أحمد السقا ومنى زكى، والمقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة.

ويجسد نبيل شخصية تاجر سلاح وعائلته التي تتكون من احمد السقا وأحمد فؤاد سليم، وفى صعود للأحداث تقع بعض المشاجرات بينه وبين أفراد عائلته.

يشارك في بطولة "من 30 سنة" شريف منير ونور اللبنانية وميرفت أمين وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ورجاء الجداوى وسليمان عيد ومحمود البزاوى وجميلة عوض، من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور ومن إخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضا
عرض فيلم "من 30 سنة" في عيد الفطر

منى زكي: أسبوع في الجزيرة مع السقا وشريف منير من أجل "من 30 سنة"


يذكر أن نبيل عيسي يشارك كذلك في مسلسل "الطبال" الذي سيعرض في رمضان المقبل ويقوم ببطولته أمير كرارة وروجينا وصبري عبدالمنعم ووليد فواز ودينا وريهام عبدالغفور والعديد من النجوم ومن تأليف هشام هلال وإخراج عصام نصار، كما يشارك عيسى أيضا في بطولة مسلسل
"رأس الغول" الذي يقوم ببطولته النجم محمود عبدالعزيز، وتأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل أيضا.

أما عن أخر مشاركات نبيل عيسي في السينما فقد شارك في بطولة فيلم "خانة اليك" للمخرج أمير رمسيس وتأليف لؤي السيد، وبطولة هاني عادل وأشرف مصيلحي ومحمد فراج وعمر السعيد.