مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
سلمان خان

بعد الإستراحة القصيرة التي أخذها النجم الهندي سلمان خان، يعود من جديد ليستأنف تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "سلطان"، حيث ذهب سلمان خان بصحبة بطلة فيمله الجديد أنوشكا شارما والمخرج علي عباس ظافر إلى نيودلهي صباح اليوم لتصوير مشاهدهم النهائية في فيلم "سلطان"، والذي من المقرر عرضه قريباً.

يجسد سلمان خان في فيلم "سلطان" دور مصارع يبلغ من العمر 40 عام، ولوحظ علي سلمان خان إكتسابه وزنا زائدا بشكل كبير حتي يناسب الشخصية التي يقوم بدورها، حيث يمارس تمارين لبناء عضلات جسمه حتي وصل إلى وزن 94 كيلو جرام، ثم سوف يخفض وزنه ليصل إلى 70 كيلو جرام، أستعداداُ لفيلم أخر بعد انتهاء "سلطان".

ومن ناحية أخري أعلن شاروخان أنه سيؤجل فيلمه الجديد "ريس" تفادياً لصدام شباك التذاكر مع فيلم "سلطان" لسلمان خان، بالإضافة الي تجنبه أزمة كبري كان من المتوقع أن تؤثر علي علاقتهما الشخصية، حيث أكد شاروخان أن فيلمه سيعرض بعد العيد بأسبوعين، موضحاً أن قراره ناتح من الاحترام المتبادل الذي يكنه النجمين لبعضهما البعض.

جدير بالذكر أن فيلم شاروخان "ريس" هو فيلم جريمة هندي منتظر عرضه سنة 2016 من إخراج راهول دولاكيا وإنتاج كل من شركة فرحان اختر، ريتيش سيدواني إكسل انترتينمنت وزوجة الممثل الرئيسي شاه روخ خان المنتجة غوري خان بشركة ريد تشيليز انترتينمنت.