ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر، 2006
بريتني سبيرز

قررت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز التصدي للتهديدات التي أصدرها زوجها السابق المطرب والملحن كيفين فدرلين باصدار كتاب ينشر فيه التفاصيل السرية والمخجلة في حياتها باجراء حوار موسع مع مجلة "فانيتي فير" الأمريكية.

وذكرت جريدة "ذا صن" الأمريكية أن المطربة الشابة قررت اجراء هذا الحوار بعد التهديدات التي أطلقها زوجها السابق بفضح أسرار حياتها ونشر مزاعمه بأنها "مدمنة للمواد المخدرة وذات ميول جنسية شاذة" على حد قوله.

وأشارت الجريدة إلى أنه من المقرر أن تقوم بريتني بسرد جانبها الخاص للقصة ، وتفاصيل انفصالها عن مطرب الراب الشهير ، وصراعهما على حضانة طفليهما شون بريستون –عام من العمر- وجايدن جيمس فدرلين الذي ولد في شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن بريتني بدأت في تنفيذ إجراءات الطلاق بينها وبين زوجها المطرب كيفين فيدرلين في منتصف شهر نوفمبر الماضي ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيل الطلاق بين الزوجين وماحال له أمر تقسيم الممتلكات بينهما.

من ناحية أخرى حصلت المطربة الشابة على لقب أكثر النجوم "إثارة للجدل" لعام 2006 وذلك في الاستفتاء الذي شبكة "سي إن إن" cnn الإخبارية وذلك بعد تصرفاتها التي وضعتها على قمة عناوين الصحف على فترات متفاوته هذا العام بدءاً من طريقة اهتمامها بطفلها الأول شون بريستون ، وحتى طلاقها من فدرلين ونزاعهما الشديد للحصول على حقوق الوصاية لطفليهما.

وبهذا تغلبت نجمة البوب الأمريكية على منافسيها في هذا الاستفتاء الذي حل فيه على مراكز متقدمه كل من النجم الأمريكي ميل جيبسون والنجم مايكل ريتشاردز وعارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل.