مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
أحمد أمين مقدم برنامج البلاتوه

وجه المخرج أحمد خالد الشكر إلى جميع فريق عمل البرنامج الساخر "البلاتوه"، وذلك بعد مرور 6 أسابيع من البرنامج، حيث قال خالد إن البرنامج يضم مجموعة متميزة من الموهوبين الذين لا يدخرون مجهودا لخروج الحلقات بشكل يرضي الجمهور والمتابعين.

وكتب خالد عبر صفحته بموقع Facebook: بعد انقضاء 6 حلقات من برنامج ‫‏البلاتوه‬، يعني تقريباً نص الموسم أحب أشكر كل فريق العمل اللي بيعمل مجهود جبار كل أسبوع وأتمنى تكون الحلقات مستواها كويس وتكون عند حسن ظن كل الأصدقاء والمتابعين.

وأضاف المخرج: الحمد لله إن ربنا كرمنا بفريق من الموهوبين جداً كل واحد في مجاله والكل لا يبخل بأي مجهود والكل يشارك في صياغة الحلقات سواء بالأفكار أو التنفيذ، وأحب أشكر كل واحد في فريق العمل أو الممثلين الذين يشاركونا الحلقات، كما قال: أنا سعيد جداً بيكوا ولي الشرف بالعمل معكم"، دعواتكم نكمل بنفس الحماس ونتطور أكتر مع كل حلقة عن التي قبلها.

شاهد أيضا
اسمع- "حب الكرش مفيهوش معلش" في "البلاتوه"
"البلاتوه" يشرح للفتيات أنواع المعاكسات وتطورها على مر العصور
على طريقة مايكل جاكسون.. أحمد أمين يغني للعادات والتقاليد في "البلاتوه"

يشار إلى أن برنامج "البلاتوه" يقدمه الفنان أحمد أمين على قناة "النهار"، ويعد واحدا من البرامج المميزة التي انطلقت مؤخرا بالقناة، ويحظى البرنامج بردود فعل واسعة، ويتناول البرنامج في كل حلقة فكرة أو موضوع ما، حيث سبق أن تناول أفكار عدة منها "الإعلانات" و"الأكل" و"الموضة" و"أكل العيش" و"عيد الأم".