محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
فيفى عبده وبوسي شلبي فى مهرجان نفرتيتي

نشرت الفنانة عبير صبري على حسابها الخاص بموقع الصور "إنستجرام" فيديو لها بصحبة فيفي عبده ومي كساب أثناء تواجدهن في الأقصر لحضور مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، الذي أقيم بالأقصر منذ أيام.

وظهرت الفنانات الثلاث في الفيديو وهن يركبن الحنطور، وكانت في مقدمة العربة فيفي عبده التي غنت "الأقصر بلدنا بلد سواح .. فيها الأجانب تتفسح".

وتحدثت فيفي عبده إلى جمهورها قائلة "يا جماعة إحنا هنا في الأقصر، زى ما انتوا شايفين عبير صبري ومي كساب، أنا اللي بسوق بيهم، الدنيا زى الفل وأمان يا مصر.. اطلع يا أسطى".


وكانت فيفى عبده قد ظهرت في الحفل الخاص بالمهرجان وهى ترتدي زى فرعوني، الأمر الذي أثار موجة من السخرية ضدها، حيث نشرت خلال تواجدها بالمهرجان مجموعة من الصور والفيديوهات التي حاولت من خلالها الدعوة لزيارة الأقصر وتنشيط السياحة.

نفس الأمر ينطبق على الإعلامية بوسي شلبي التي قامت بتصوير الفندق الذي يستضيف الفنانين الحاضرين للمهرجان في محاولة منها لتنشيط السياحة في المدن الجنوبية لمصر.

اقرأ أيضا
بالفيديو- فيفي عبده تروج للسياحة على طريقة الفراعنة
بالفيديو والصور- #فيفي_عبده تقع في7 تصرفات مثيرة للجدل.. والوسط الفني يصفها بـ "الجدعة"

يذكر أن مهرجان نفرتيتي للموضة والثقافة من تنظيم مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ويشارك فيه أكثر من 600 شخص من نجوم مصر والعرب والعالم، ومن مصممي وعارضي وعارضات الأزياء الشهيرات.