مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

أعلنت أسرة برنامج Saturday Night Live أن الممثلة المصرية إيمي سمير غانم ستحل ضيفة على الحلقة التي تذاع يوم السبت المقبل على قناة "osn يا هلا"، لتظهر الفنانة الشابة مع مقدمي البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور وباقي فريق العمل.

وكانت دنيا سمير غانم شقيقة إيمي ظهرت في الحلقة الأولى من البرنامج ولاقت الحلقة ردود فعل مرحبة وإشادات كثيرة.

ومن ناحية أخرى احتفلت مؤخرا إيمي سمير غانم بعيد ميلادها، واختارت أن تشارك الجمهور احتفالها حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" صورة من حفل عيد ميلادها، معلقة: "شكرًا لكل أصدقائي حبايبي لأنكم خليتوا عيد ميلادي مميز.. بحبكم كلكم".

اقرأ أيضا
صورة- هكذا احتفلت منى زكي بعيد ميلاد إيمي سمير غانم
بالفيديو- سمير غانم: "دلال عبد العزيز كانت تطاردني لتتزوجني وخنتها ولا 400 مرة"

يشار إلى أن إيمي سمير غانم تصور حاليا مسلسلها التليفزيوني الجديد "لغز ميكي" وهو العمل الثاني على التوالي الذي يجمع الشقيقتين دنيا وإيمى، بعد أن ظهرت الأخيرة خلال الموسم الرمضاني الماضي، كضيفة شرف بإحدى حلقات مسلسل "لهفة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإخراج معتز التونى.

ويشارك في بطولة "لغز ميكي" سلوى خطاب ومحمود الجندى وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم ودلال عبد العزيز والفنان شيكو أحد أعضاء الثلاثي، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.