محرر فى الفن
محرر فى الفن تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
بوستر فيلم "فص ملح وداخ"

طرحت شركة "الجذور" للإنتاج الفني، والمنتجة لفيلم "فص ملح وداخ" عدد من الملصقات الدعائية للعمل المنتظر طرحه 19 أبريل الجاري بدور العرض السينمائي في مصر وعدد كبير من الدول العربية.

ويظهر خلال الملصقات التي طرحتها الشركة للترويج لفيلمها الجديد، أبطال العمل في أكثر من صورة، حيث أحتوى الأول على صورة للفنانة هبة مجدي والفنان عمرو عبد الجليل، وأحتوى "البوستر" الثاني والثالث على بطلي العمل بجوار نجمي مسرح مصر الفنان حمدي المرغني والفنانة ويزو.

هبه مجدى وعمرو عبد الجليل على البوستر الدعائى لفيلم "فص ملح وداخ"

كما أنه من المنتظر أن تطرح شركة "الجذور"، خلال الأيام القليلة القادمة، الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube.

فيلم "فص ملح وداخ" بطولة عمرو عبد الجليل وهبه مجدي، وصفية العمري، جهاد سعد، إنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة وحمدي المرغني، ويزو، مصطفي أبو سريع، أمجد عابد، عمرو عمروسي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم مؤمن السباعي، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف وشركة "الجذور" للإنتاج السينمائي "أيمن يوسف ومحمد يوسف".

ابطال فيلم "فص ملح وداخ"

والجدير بالذكر أنه تم مؤخرا طرح الأغنية الدعائية للعمل منذ يومين، والتي حملت اسم الفيلم "فص ملح وداخ"، وقام بغنائها فريق الدخلاوية، مع حمدي المرغني وويزو، وظهروا خلال الكليب وهما في حفل زفافهما، في عدة مشاهد لا تخلو من الضحك والمرح.