FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر، 2006
خالد زكي

يستعد حالياً النجم الكبير خالد زكي لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان "ذكريات العام القادم" في قصة وسيناريو وحوار للكاتب محمود سالم.

وقال زكي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قرر المخرج أشرف سالم بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد قبل عيد الأضحى المبارك" ، كما رفض النجم الكبير الإدلاء بأية تفاصيل خاصة بقصة العمل أو دوره فيه.

ويشارك زكي في بطولة العمل مع كل من رغدة وعمر الحريري ومحمد وفيق وأحمد راتب ونهال عنبر وياسر فرج ونخبة من النجوم والوجوه الصاعدة.

من ناحية أخرى أشار زكي إلى أنه سيستقر خلال الفترة القليلة المقبلة على الأعمال السينمائية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة خاصة بعد عرض فيلمه الأخير "وش إجرام" الذي شارك في بطولته مع النجم الشاب محمد هنيدي والمطربة والممثلة الشابة بشرى.

وكان زكي قد عاد إلى تألقه السينمائي في الفترة الأخيرة خاصة بعد عرض فيلم "ملاكي إسكندرية" الذي أخرجته ساندرا نشأت ، وشارك في بطولته مع أحمد عز وغادة عادل وريهام عبد الغفور وخالد صالح ومحمود عبد المغني عام 2005.

يذكر أن آخر أعمال زكي التليفزيونية كانت من خلال مسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" مع النجمة الكبيرة نادية الجندي الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي لكن عدم الانتهاء من تصوير المسلسل في موعده حال دون ذلك.