مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
رزان مغربي

حل النجمان عزت أبو عوف وحسن الرداد ضيفان على رزان مغربي في برنامجها "الحياة حلوة" على قناة الحياة الفضائية مساء أمس الخميس.

وخلال الحلقة مازحت رزان ضيفيها وطلبت منهما عرض طريقة كل واحد في مغازلة البنات، واتفق أبو عوف والرداد على تأدية مشهد تمثيلي يتظاهرا فيه بأنهما يعاكسان رزان مغربي وقال الرداد: شايف البنت دي، ليرد عليه أبو عوف: أيوة أمورة قوي، وعلق الفنان الشاب قائلا: أنا بلغتي أقول صاروخ.

شاهد الفيديو

وتحدث الفنانان عن طفولتهما وعلاقتهما بالغناء والجمال، ومن هي فتاة أحلامهما، كما حكي أبو عوف، خلال الحلقة عن موقف لن ينساه في حياته ويتمثل في واقعة غضب المطربة أم كلثوم منه بسبب حبه للموسيقى الغربية، وذكر "الرداد"، أن فتاة أحلامه منذ صغره هي الفنانة سعاد حسني وهند رستم.

وتخلل اللقاء غناء الفنان عزت أبو عوف لأجمل أغنيات الـ "فور إم"، وأغنية سعاد حسني "الدنيا ربيع"، فضلًا عن أغنية "الحياة حلوة"، كما أدى حسن الرداد عددًا من أغانيات المطرب الشعبي الشهير أحمد عدوية والتي قام بالرقص عليها، بمشاركة عزت أبو عوف.

وشهدت الحلقة أيضا استعراض الساحر "جينو" لعدد من ألعابه السحرية، وسط ذهول كل الحضور داخل الأستوديو، كما قام الرداد باستعراض مهاراته في لعب كرة القدم، وأعلن أنه كان يلعب الكرة في أحد النوادي بدمياط في مقتبل شبابه، لكنه توقف عندما أكمل عامه الـ20.