مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
بيباشا باسو

أصبحت أخبار نجمات بوليوود تساوي في الأهمية نجمات هوليوود بعد ما أثبتن مكانتهن وقدرتهن الكبيرة في عالم السينما والتمثيل، وتنتشر أخبارهن بسرعة الصاورخ خاصة إذا كان يتعلق الأمر بالزواج أو الحب والارتباط.

وأعلنت الممثلة الهندية بيباشا باسو، اليوم 7 أبريل، موافقتها على الزواج من الممثل كاران جروفر، وأنهم قررا اتمام الإجراءات في نهاية شهر أبريل الجاري.

وكانت أول المهنئين والمباركين بالزواج هى الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والتي كتبت صباح اليوم على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى Twitter: "أشعر بالسعادة البالغة من أجل صديقتي العزيزة بيباشا باسو وزوجها الخلوق كاران، فأنتم قلوب ذهبية وتستحقوا المزيد من السعادة".

إقرأ أيضا
أرجون وكارينا كابور يتصدران إيرادات بوكس أوفيس بوليوود بـ ki&ka
شاروخان ينتهي من "ريس" ويبتعد عن الكوميديا

بيباشا باسو هي ممثلة هندية من أصول بنغالية معروفة بعملها في أفلام من نوع الرعب والإثارة، وبعد أن نجحت باسو في مهنتها كعارضة أزياء، ظهرت لأول مرة بدور مساعد في فيلم الإثارة Ajnabee عام 2001 والذي أكسبتها جائزة فيلم "فير" لأفضل ظهور لممثلة لأول مرة.

وأول دور بطولة لباسو كان في فيلم الرعب Raaz عام 2002 وترشحت عنه لجائزة فيلم "فير" لأفضل ممثلة، ثم لعبت دور الفاتنة في فيلم الإثارة والإغراء Jism عام 2003، ثم عملت في بعض من أنجح الأفلام مثل No Entry عام 2005، Phir Hera Pheri عام 2006، Dhoom 2 عام 2006 والذي كان أكبر نجاح تجاري لها حتى الآن، وRace عام 2008، كما سبق أن نالت مديح وثناء النقاد عن أدوارها في أفلام مثل Apaharan عام 2005، Corporate عام 2006، وBachna Ae Haseeno عام 2008.

ومن أعمال باسو البارزة الأخرى أدوراها في أفلام All the Best: Fun Begins عام 2009، وRaaz 3 عام 2012، كما عملت راقصة في عدد من الأفلام الأخرى. كل هذه الإنجازات ساهمت في تثبيت مكانتها في بوليوود.