مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
عبير صبري

قالت الفنانة عبير صبرى في تصريح خاص لـ"في الفن" أنها تنتظر عرض فيلم "اللي اختشوا ماتوا" ومعرفة ردود أفعال الجمهور حوله خصوصاً أنه يمثل عودتها إلى السينما من جديد بعد فترة غياب.

وأشارت "صبري" إلى أنها طوال الفترة الماضية لم يعرض عليها أعمال سينمائية، وكانت دائماً تردد عبارة "السينما ليها ناسها"، وهناك فنانين معينين هم من يشاركوا في معظم الأفلام السينمائية.

وأضافت صبري قائلة :" الحمد لله شاركت في فيلم "اللى أختشوا ماتوا" وسعيدة جداً بالتجربة وأقدم من خلالها دور مختلف أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بطولة غادة عبد الرازق، وسيتم طرحه بدور العرض السينمائي يوم 20 أبريل الجاري.

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، واجه خلال الفترة الماضية العديد من الاتهامات حول تشابه قصته تارة بفيلم مصرى سبق وقدمته شادية وهو "المرأة المجهولة" ومرة أخرى تشابه البوستر بأفيش فيلم لبناني هو "أوتيل بيروت" قدمته دارين حمزة.

ويتناول الفيلم عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته ويطرح العمل ما تتعرض له المرأة من مشاكل وأحكام ظاهرية، من خلال نماذج مختلفة في المجتمع.

تعرف على سبب تصنيف الفيلم +16
رئيس هيئة الرقابة يوضح سبب تصنيف "اللي اختشوا ماتوا" بـ "+16
إسماعيل فاروق يوضح سبب التصنيف العمرى "+16" لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"

وكانت عبير صبري أثارت جدلا بظهورها في البانيو ضمن تريللر الفيلم الذي تم طرحه مؤخرا ، كما أن الفيلم منذ طرح الأفيش الخاص به وهو مطبوع بتصنيف "+16"، وتدور أحداثه حول الفتيات اللاتي يعشن في بنسيون وحدهن وهو الأمر الذي يتسبب في وقوعهن بالعديد من الأزمات، ويشارك في بطولته مروى، مروة عبدالمنعم، هيدي كرم، وسلوى خطاب، وإخراج إسماعيل فاروق.