مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ريهام حجاج

يواصل النجم عمرو واكد تصوير مشاهده الداخلية بمسلسل "القرد بيتكلم" إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة ريهام حجاج، وأحمد الفيشاوي، وباقي فريق العمل، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي الأيام الماضية.
وقالت ريهام حجاج لـ"فى الفن"، أنها تستكمل تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم السبت المقبل فى شوارع القاهرة بصحبة بطل العمل عمرو واكد، وسيد رجب كما رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل مؤكدة أنه عمل مفاجأة ومختلف عن باقي الأعمال التي قدمتها من قبل في السينما.
ويشارك فى بطولة فيلم "القرد بيتكلم" ريهام حجاج، وسيد رجب، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سيف عريبى في ثاني أعماله السينمائية عقب عرض فيلمه الأخير "الهرم الرابع" مؤخرا في دور السينما وحقق إيرادات وصلت لأكثر من 6 ملايين جنيه.
الفيلم تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.
إقرأ ايضا
أحمد الفيشاوي ينضم لعمرو واكد في "القرد بيتكلم"

من ناحية أخري تعكف ريهام على تصوير مشاهدها في مسلسلي "بنات سوبر مان" مع يسرا اللوزي وشيري عادل، و"يونس ولد فضة" مع النجم عمرو سعد والمقرر عرضهما في سباق دراما رمضان المقبل.
وكان عرض لريهام حجاج في السينما العام الماضي الفيلم الكوميدي "يوم مالوش لازمة" مع النجم محمد هنيدي والفنانة روبي وحقق نجاحا كبيرا.