محرر فى الفن
محرر فى الفن تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
على الحجار ومدحت صالح وهانى شاكر

أكد حسن شندي المستشار القانوني لأوبرا جامعة مصر والمسئول عن التعاقدات الغنائية، أن الجامعة بصدد استضافة عدد من نجوم الغناء المصري والعربي خلال شهر أبريل الجاري، لإحيائهم عدد من الحفلات الغنائية للجمهور داخل الجامعة.

وأشار شندي إلى أن أولى الحفلات ستنطلق غداً الخميس الموافق 7 أبريل، بحفل غنائي ضخم لنقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، ويليه حفلاً أخر للمطرب علي الحجار يوم الخميس الموافق 14 أبريل.

وأكمل شندي، أن ثالث حفلات الشهر ستكون مع النجم الكويتي الشهير عبدالله الرويشد، والذي يحيي حفل متنوع ما بين الطربي والرومانسي الحديث، يوم الخميس الموافق 21 أبريل، وذلك بصحبة كورال أطفال مصر.

وتابع المستشار القانوني قائلاً، أن أخر عروض الشهر ستكون ترفيهية أيام ٢٢-٢٣-٢٤ من أبريل، حيث سيتم إقامة عروض "الديناصورات" للأطفال، بالاضافة إلى حفل غنائي أخير بعدها بأيام قليلة في الـ ٢٨ أبريل مع النجم مدحت صالح، الذي يختتم حفلات شهر أبريل الغنائية.

وعلى جانب أخر حدد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر يوم 25 أبريل المقبل كموعداً نهائياً لطرح ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب عدة سنوات لم يطرح فيها ألبومات واكتفى بعدد من الأغنيات.

ويتعاون هانى شاكر مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين أبرزهم بهاء الدين محمد، ملاك عادل، ناصر الجيل، محمد ضياء الدين، وخالد جنيدي، والموزعين أحمد عبد السلام، حازم رأفت، ورفيق عاكف.