مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
تشارليز ثيرون

حسمت النجمة تشارليز ثيرون الأنباء التي ترددت مؤخرا حول مشاركتها في الجزء الثامن من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast & Furious والذي يحمل عنوان fast 8، حيث أعلنت موافقتها الرسمية على المشاركة في بطولة الفيلم.

وبذلك تكون ثيرون أحد أبطال فيلم fast 8 الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم فين ديزل، وجون ساتاثام وداوني جونسون ولوكاس بلاك وإيفا مينديز وتيريس جيسون، وميشيل رودريجز ولوداكريس، ومن ن تأليف جاري سكوت تومسون وإخراج إف جاري جراي.

فين ديزل


ومن المقرر أن تجسد تشارليز ثيرون في الجزء الثامن دور شخصية شريرة، وأخذت النجمة الكثير من الوقت حتى ترد على الشركة المنتجة يونيفرسال بالموافقة على الدور، وسيعرض الفيلم في إبريل 2017.

ويعد الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious أولى الأجزاء التي يتم انتاجها بعد رحيل نجم السلسلة بول ووكر العام الماضي في حادث سيارة، وهو الخبر الذي أصاب جمهور الفيلم ومحبي النجم بصدمة كبيرة.

الراحل بول ووكر


يشار إلى أن النجمة الأمريكية الشهيرة تشارليز ثيرون ستحتفل في أغسطس المقبل بعيد ميلادها الـ41، وكانت فاجأت متابعيها وجمهورها مؤخرا بجلسة تصوير جديدة أظهرت فيها جمالها لصالح مجلة "GQ" لعدد شهر أبريل الحالي، وارتدت ثيرون سترة سوداء وحذاء ذو كعب عالٍ باللون الأسود، وأجرت المجلة حوارًا مع النجمة "تشارليز" التي تحتفل بعيد ميلادِها الـ 41 في أغسطس المقبل تحدثت خلاله عن المرأة بشكل عام ومرحلة الشيخوخة وعن أشياء أخرى كثيرة، وأكدت أنها تعيش في مجتمع يذبل فيه الرجال والنساء.