مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

أكد الفنان تامر عبد المنعم أنه تعاقد مع الفنان محمد فؤاد على بطولة سينمائي فيلم جديد بعنوان "فريدة جدا" من تأليفه وإنتاج شركة ماركيز هاوس وإخراج عمر عبد العزيز، مشيراً إلى أن فؤاد أجل العديد من المشاريع الفنية الأخرى بسبب هذا العمل وأبدى إعجابه الشديد بالسيناريو.

وأشار عبد المنعم إلى أن تصوير الفيلم سوف يتم بين القاهرة والإمارات وأنه يتواجد حالياً بدبي لاختيار أماكن تصوير العمل، مؤكداً أنه فور عودته إلى القاهرة سوف يعلن عن باقي أبطال الفيلم الذين سيقوم المخرج عمر عبد العزيز باختيارهم.

ويعود فؤاد من خلال فيلم "فريدة جدا" إلى السينما بعد غياب حوالي 11 عاما حيث قدم أخر أعماله السينمائية بعنوان "غاوي حب" عام 2005 فيما قدم مسلسل "أغلى من حياتي" تأليف تامر عبد المنعم عام 2010.

اقرأ أيضا
هل تعود مواجهات عمرو دياب ومحمد فؤاد من جديد؟

"سلام" محمد فؤاد في صيف 2016

يشار إلى أن فؤاد سبق أن قدم العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري، ففيلمه "إسماعيلية رايح جاي" الذي عرض في عام 1997 اكتسح إيرادات السينما وقتها، وساهم في دخول جيل جديد إلى السينما أبرزهم محمد هنيدي، كما سبق أن قدم فيلم "أمريكا شيكا بيكا" عام 1993 و"إشارة مرور" عام 1996 وكذلك "رحلة حب" مع أحمد حلمي عام 2001 و"هو فيه إية" مع أحمد أدم عام 2002 وكذلك فيلم "غاوي حب" عام 2005 مع رامز جلال.