مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي

يجتمع الأصدقاء الأربعة شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني في الدورة المقبلة من مهرجان موازين التي تقام في مايو المقبل.

وشاء القدر أن يقف كاظم وعاصي وصابر بجوار شيرين في عودتها مرة أخرى إلى الغناء بعد أن كانت أعلنت اعتزالها المفاجئ والذي أزعج جمهورها في مصر والوطن العربي بشدة.

وتسود علاقة صداقة قوية بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE أو "أحلى صوت" وهو ما يتضح بشدة على الشاشة، والذين قدموا البرنامج نفسه لمدة 4 مواسم متتالية، وكثيرا ما خرجت تصريحات على ألسنتهم تؤكد برغبتهم المستمرة في تقديم نسخ تالية من البرنامج واعتزازهم بوجودهم في عمل واحد.

أقرأ أيضا
الأردنية نداء شرارة تفوز بلقب الموسم الثالث من The Voice
بالفيديو- المواسم الجديدة من The Voice Kids بدون كاظم الساهر
بالفيديو- تامر حسني يرد على شائعة تحطيمه أستوديو The Voice Kids اعتراضا على فوز فريق كاظم الساهر
بالفيديو- تامر حسني يسجل أغنيته مع أطفال The Voice Kids
MBC ترد على تشكيك السيسي في تلاعبها بنتيجة The Voice Kids

وكانت إدارة مهرجان موازين الدولى اختارت التونسي صابر الرباعي لإحياء حفل ختام برنامج نجوم الغناء العرب على مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك ليلة 28 مايو المقبل.

فيما يغني عاصي الحلاني ليلة 25 مايو على مسرح النهضة، بينما تغني شيرين عبدالوهاب فوق خشبة مسرح النهضة مساء 26 مايو المقبل، حسب ما قاله منظمو المهرجان في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء.

ويقف كاظم الساهر يوم 20 مايو المقبل على مسرح محمد الخامس ليحيي إحدى حفلات المهرجان.

يشار إلى أن مهرجان موازين الدولى "مغرب الثقافات" تنطلق دورته الـ15 فى الفترة من 20 إلى 28 مايو المقبل، ويجمع العديد من نجوم الغناء على مستوى العالم والوطن العربي.