وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
الآلية سكارليت جوهانسون

استطاع مهندس من هونك كونك أن يحقق حلم حياته ويصنع إنسان آلي على شكل ممثلة هوليوود الشقراء سكارليت جوهانسون.

وكان ريكي ما مهووسا منذ صغره بالإنسان الآلي والرسوم المتحركة، لدرجة أنه أنفق ما يقرب من 50 ألف دولار من أجل صناعة النموذج الأول سكارليت جوهانسون.

الآلية سكارليت جوهانسون

وقضى ريكي عاما ونصف في الإعداد لكانسان الآلي الشبيه ببطلة Black Widow، وذلك بالاستعانة بطابعة ثلاثية الأبعاد، حسب ما ورد بـ "روترز".

ورغم عدم اعترافه أن الإنسان الآلي مصصم عن قصد ليشبه نجمة هوليوود، إلا أن الشبه واضح جدا.

وبعد أن انتهى ريكي من صناعة الهيكل الهظمي لسكارليت، استعان بالسليكون لصناعة جلدها، كما تمكن من جعلها تعبر عن مشاعرها باستخدام بعض تعبيرات الوجه مثل الضحك والغمز، كما تستطيع تحريك رجليها وذراعيها.

وبعد أن انتهى ريكي من صناعة الهيكل العظمي لسكارليت، استعان بالسليكون لصناعة جلدها، كما تمكن من جعلها تعبر عن مشاعرها باستخدام بعض تعبيرات الوجه مثل الضحك والغمز، كما تستطيع تحريك رجليها وذراعيها.

وقال ريكي الذي اضطر أن يتعلم الكثير من الأشياء في مجالات لا يعلمن عنها شيئا لصناعة جوهانسون: "اكتشفت أن علي أن أفعلها عندما يكون الوقت مناسبا وأسعى وراء حلمي. عندما أحقق حلمي لن يكون لدي ندم في الحياة".

وتابع: "خلال العملية، الكثير من الناس كانوا سيقولون أشياء مثل: هل أنت غبي؟ هذا يتكلف الكثير من الأموال. هل تعرف كيف ستفعله؟ إنه أمر صعب للغاية ".