محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
عمرو واكد وأحمد الفيشاوى

ضمن نشاطه المكثف خلال عام 2016، بدأ الممثل الشاب أحمد الفيشاوي تصوير دوره في فيلم "القرد بيتكلم" مع المخرج بيتر ميمي والممثل المصري عمرو واكد في تعاونهما الثاني بعد فيلم "جنينة الأسماك"، بالإضافة إلى الممثل سيد رجب.

وعن مشاركته في "القرد بيتكلم" يقول الفيشاوي: "متحمس جداً للعمل في الفيلم مع بيتر ميمي، ولتعاوني الثاني مع واكد بعد جنينة الأسماك، كما أنني سعيد بنشاطي في المشهد السينمائي هذا العام، وأعد بتقديم أفضل ما لديَّ في الأفلام التي أشارك بها".

وفي الفيلم يقوم الفيشاوي وواكد بدور ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وقد سبق أن أعلن الفيشاوي عن مشاركته في بطولة الفيلم الكوميدي "اللعبة شمال" الذي يشاركه في بطولته الممثلة غادة عبد الرازق وناهد السباعي، فيما يتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

كما يشارك الفيشاوي أيضاً هذا العام في بطولة فيلم ألبينو الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سُمية الألفي، وهو من إنتاج شركة إيمدج (سامح العجمي).

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت عن عودة عمرو واكد إلى القاهرة سراً لتصوير باقي مشاهده في فيلم "القرد بيتكلم"، إلا أن عمرو واكد نفى الأمر وأكد أنه لم يغادر القاهرة من الأساس، مؤكداً أن كل ما نشر عن سفره غير صحيح.