مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
سونام كابور

صرحت الممثلة الهندية سونام كابور لوسائل إعلام عالمية بأنه ليس من ضمن أهدافها الأساسية التي تعمل من خلالها حصد التكريمات أو نيل شهادات التقدير والجوائز فقط، بل ترى أن العمل يجب أن يكون من أجل تحسين حياة الأفراد وأن تسير حياة الإنسان بشكل أفضل وتشهد تقدما باستمرار.

وأضافت سونام كابور أن الجوائز تعمل فقط على تشجيع الفرد على استكمال مسيرته ولكنها ليست الهدف الرئيسي.

وقالت سونام إنها تتمنى السفر حول العالم، والعمل علي تصوير فيلم وثائقي حول النساء المجتهدات اللائي حصدن بعض الجوائز في مجالات مختلفة، وأنها ستضع هذه الخطة ضمن أعمالها كسفيرة للعلامة التجارية "لوريال باريس" والتي تهتم بالنساء في مقامها الأول.

ومن جهة أخرى تستعد نجمة بوليوود سونام كابور للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي هندي جديد مقتبس عن قصة الفيلم الألماني الشهير Run Lola Run، ويشاركها البطولة فيه الممثل الكوميدي الهندي جوفندا، وكتب سيناريو وحوار الفيلم ويخرجه أيضا توم تيكفيه، وينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق حيث تجسد كابور فيه دور سيدة رياضية، والعمل جاري للحصول على الترخيص الذي يمكنهم من اقتباس العمل دون المساس بحقوق الملكية الفكرية.

يشار إلى أن سونام كابور ولدت ونشأت في مومباي، وهي الابنة البكر لأنيل كابور وسونيتا ومن أصول سندية، ودرست العلوم السياسية والاقتصاد من جامعة شرق لندن، وبدأت حياتها الفنية في بوليوود عن طريق المشاركة في فيلم "سواريا" مع رانبير كابور.