مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الأحد، 3 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
كريم محمود عبدالعزيز ووالده الفنان محمود عبدالعزيز

توفيت مساء اليوم الأحد جدة الفنانين كريم ومحمد محمود عبد العزيز، ويتم تشييع جثمان الراحلة بعد ظهر الاثنين 4 أبريل من مسجد عمر مكرم.

وتقرر أن يقام العزاء في السادسة من مساء الأربعاء المقبل بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم.

وجاء خبر وفاة جدة كريم عبد العزيز في الوقت الذي ينشغل فيه بتصوير مسلسله التلفزيوني الجديد "شقة فيصل" وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول 4 شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثر بمواقف الآخرين، ويسعون لتحقيق حلمهم.

"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وثراء جبيل، ووائل نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

فيما يصور الفنان محمود عبد العزيز مسلسله التليفزيوني "راس الغول" الذي يعرض على قنوات النهار في رمضان المقبل، وتم مؤخرا طرح أول برومو له والذي يظهر به محمود عبد العزيز حيث تحاول الشرطة القبض عليه.

"رأس الغول" من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته كل من فاروق الفيشاوي وميرفت أمين ولقاء الخميسي ورامي وحيد وبيومي فؤاد والمطربة الشعبية بوسي وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال النجم محمود عبد العزيز كان مسلسل "جبل الحلال" الذي عرض في رمضان 2014 وشارك في بطولته نيرمين الفقى ووفاء عامر.