محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 3 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
جنات

أيام قليلة وتطرح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ألبوم المطربة المغربية الشابة جنات الجديد، في ثاني تعاون بينهما.

ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم الجديد مع الاحتفال بأعياد شم النسيم، وذلك في نهاية شهر أبريل الجاري.

وعلم FilFan.com أن جنات استقرت على عنوان ألبومها الغنائي الجديد، والذي اختارت له اسم "بنفس الكلام"، ومن المقرر أن يضم 10 أغنيات.

وأغنية "بنفس الكلام" من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان خالد عز ومن توزيع الموزع الموسيقي تميم.

كما انتهت جنات من تصوير عدد من الصور الخاصة بغلاف الألبوم والتي سيتم استخدامها أيضا في الحملة الدعائية التي ستصاحب عملية طرح الألبوم.

وتتعاون جنات مع الملحن تامر علي في ألبومها الغنائي الجديد، في ٣ أغاني ضمتهم لألبومها، والأغاني هي "شمس" وهي من كلمات محمد عاطف ومن توزيع شريف مكاوي، وأغنية "عايزة أقرب" من كلمات تامر حسين ومن توزيع أحمد وجيه، والأخيرة تحمل اسم "زعلت" من كلمات تامر حسين وتوزيع أحمد وجيه.

وتتعاون جنات في الألبوم مع كل من الشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وأحمد علي موسى وعزيز الشافعي، كما تتعاون مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد وخالد عز وعزيز الشافعي ومصطفى عوض ومحمدي ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي، كما تتعاون مع الموزعين تميم وأحمد إبراهيم ومدحت خميس ويحيى يوسف وأحمد وجيه وأسامة عبد الهادي وخالد عز.

آخر ألبومات جنات هو "حب جامد"، الذي طرحته في مايو ٢٠١٣، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

اسمع البوم جنات "حب جامد"