نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

قالت الفنانة ناهد السباعي إنها لم تكن تعرف من الفنانات اللاتي عرض عليهن قبلها فيلم "حرام الجسد" ورفضنه، ولا تعرف حتى أسباب رفضهن له.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "قصر الكلام" مع مقدم البرامج محمد الدسوقي، أنها لن ترفض عمل لمجرد رفضه من قبل زميلات لها، فهي يجب أن تجلس مع المؤلف وصناع العمل وتعرف قصته وبعدها تحدد إن كانت ستقبل أو ترفض.

وعن تصنيف الفيلم للكبار فقط، قالت إن تصنيف الفيلم لفئة عمرية محددة ليس مشروط بأن يكون به مشاهد جنسية أو إيحاءات، فممكن أن يكون هناك مشهد قتل وهذا لا يصلح للأطفال.

وعن موافقتها عن الدور رغم ما أثير حوله وحول قصة العمل، أكدت أنها عندما توافق على العمل تفكر فيه ككل "فريق العمل والقائمين عليه" ولا تفكر فقط في القصة التي يمكن أن تكون بها بعض الأمور الجريئة، واختيارها للعمل مع المنتج جابي خوري وشركة "أفلام مصر العالمية" والمخرج خالد الحجر كانت فرصة كبيرة لا تستطيع رفضها.

وعن شخصية "فاطمة" التي قدمتها وتقمصها للشخصية بكل ما تمر به، قالت إن الأمر كان صعب خاصة وأنها بدأت التصوير بعد 48 ساعة من موافقتها على الدور، وهي غير معتاده على هذا الأمر فدائما تحضر للشخصية التي تؤديها قبل التصوير بفترة، ولكن لأن الفيلم مهم قبلت بالأمر، وساعدها فريق العمل بالبدء بتصوير مشاهد بسيطة وبعدها التدرج مع الشخصية.

وطلبت ناهد من منتقدي الفيلم أن يشاهدوه قبل انتقاده، فالضجة الكبيرة المثاره حوله وأنه للكبار فقط هناك أشياء كثيرة خاطئة، فيجب أن يشاهد الناس الفيلم قبل التحدث عنه.

طالع أيضا:

"حرام الجسد".. دراما جنسية بلا بوصلة
ناهد السباعي تدافع عن أحمد شيبة وتوجه رسالة قوية لسمر يسري
ناهد السباعي: تصنيف فيلمي "حرام الجسد" للكبار فقط أمر روتيني
ناهد السباعي: حتى لو قدمت دور إيمي في "هبة رجل الغراب".. سيظل النجاح باسمها