وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 1 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
نيك جوناس عضو فريق Jonas Brothers

استغل المغني الشاب نيك جوناس عضو فريق Jonas Brothers حواره المفتوح مع مستخدمي موقع Reddit لكي يتحدث معهم عن كل شيء، بما في ذلك قرار الحفاظ على عذريته.

ورد نيك جوناس على سؤال أحد المستخدمين حول خاتم العفة الذي كان يرتديه في فترة مراهقته بمسلسلات ديزني، وحلقة مسلسل الرسوم المتحركة South Park عام 2009 التي سخرت خلالها من قراره في تلك الفترة.

وقال جوناس: عندما عرضت أول مرة بصراحة لم أعتقد أنها مرحة، ربما بسبب أنني كنت أعيش كذلك في الحقيقة".

وأضاف: "لكن بعدها بسنوات بمجرد أن خلعت خاتم العفة، أصبحت الحلقة مرحة بالنسبة لي وأحببت بالفعل مشاهدتها أكثر من مرة".

وسأله مستخدم آخر ما إذا كان الأمر برمته مجرد حيلة للدعاية له، وهل تخلى عن خاتم العفة بمجرد أن بدأت النساء الحسناوات يتهافتن عليه، وأضاف المستخدم: "أحاول فقط أن أفهم لأنك ممكن أن تحصل على الحسناوات بلا متاعب مثل ليوناردو".

وأجابه جوناس: "أتيت من عائلة متدينة جدا، عندما ترعرت أبي كان قسا. الناس كانت تدقق في أفعالنا كعائلة تمثل الكنيسة... أعتقد أنك تتفهم الصورة التي يجب أن نكون عليها".

واستكمل: "كان يوجد شخص في الكنيسة طلب في مرحلة ما بأن يضع كل الأطفال خاتم العفة وأن يلتزموا بهذا التعهد، بدون فهم كامل لما تطوعنا له، كلنا التزمنا بهذا العهد".

وعن تخليه عن عذريته بعدما كبر، قال جوناس: "بدأت أتخذ قراراتي، أقع في حب فتاة ما، أتخذ قرار أن أمارس العلاقة الحميمية معها، من هنا بدأت أصبح رجلا ومسؤولا عن اختياراتي. ثم انعكس ذلك على فني والطريقة التي ينظر بها الناس لي وصورتي في عين الجمهور".

وفاجأ نيك جوناس مستخدمي موقع Reddit باعترافه أن قرار حفاظه على عذريته عاد عليه بالكثير من الفوائد، كاتبا: "أعتقد عندما أعود للماضي وأنظر له، رغم تحدي أن تعيش هكذا... أعتقد أنه كان أمرا جيدا. منحني منظور جيد لما أنا عليه الآن، أن أكون متصالحا مع من أنا كرجل والقرارات التي اتخذتها".

واستكمل: "أعتقد أن أي شخص يجب أن يجري حوارا جاد مع والديه أو الشخص الذي يقع في حبه عن الجنس وما الذي يريد فعله في حياته، لأنه لا يجب أن يكون من الأمور المحظورة".

من المعروف أن نيك جوناس سبق أن واعد مايلي سايرس وسيلينا جوميز.