محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر، 2006
صورة لؤي على غلاف ألبومه الجديد "مين هيقدر"

انتهى مؤخراً المطرب الشاب لؤي من إعداد ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "مين هيقدر" وتقرر بصورة نهائية طرحه في الأسواق يوم السبت 23 ديسمبر الجاري.

وقالت غادة طوسون مديرة التسويق بشركة "ميراج"المنتجة للألبوم في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قررت الشركة طرح الألبوم يوم السبت المقبل في الأسواق وذلك بعدالانتهاء تماماً من إعداده وتصوير الفيديو الكليب الخاص بالألبوم".

وأشارت غادة إلى أن الألبوم سيضم تسع أغاني وهي "آه ياشوق" كلمات عبير الرزاز وألحان تامر علي وتوزيع محمد مصطفى ، و"أخاف ليه" كلمات عز الدين عباس وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم ، و"دقات قلبي" كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم ، و"تسألني ليه" كلمات هند القاضي وألحان وتوزيع خالد عز ، و"تالت يوم" كلمات سلطان صلاح ولحن وتوزيع خالد عز.

بالإضافة إلى أغنية "صورتي" كلمات باهر فتحي وألحان كريم بغدادي وتوزيع محمد مصطفى ، و"لسة على حالك" كلمات عبير الرزاز وألحان تامر علي وتوزيع محمد مصطفى ، و"مين هيقدر" كلمات سلطان صلاح ولحن وتوزيع خالد عز ، كما يضم الألبوم أغنية "واحد من الناس" التي قدمها المطرب الشاب في فيلم النجم كريم عبد العزيز والذي يحمل نفس الإسم وعرض في موسم الصيف الماضي ، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتابعت مديرة التسويق بشركة "ميراج" : "ألبوم "مين هيقدر" من الألبومات المميزة ، وأتوقع أن تصل أغانيه الى قلوب وآذان الكثير من مستمعي ومحبي لؤي الذين انتظروا هذا الألبوم طويلاً".

جدير بالذكر أن لؤي طرح ألبوم واحد حتى الآن والذي حمل عنوان "أنا كده" وطرح في الأسواق من ثلاثة أعوام أي عام 2003 ، وحقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور وفي الأسواق وقتها.