نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس، 2016 | آخر تحديث:
أحمد شيبة

تحدث المطرب الشعبي أحمد شيبة عن المذيعة سمر يسري التي وجهت له أسئلة غريبة جدا بحسب وصفه.

وخلال حلوله ضيفا على الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي أجاب شيبة على سؤال وائل والذي جاء فيه أن مذيعة حاولت الاستخفاف ببساطته و بدايته، فقال شيبة: "حصل بتريقة وأنا مكنتش عارف حاجة".

وتابع "اتسألت في حاجات مليش فيها، ولو أنا مش عارف فلان الفلاني ده مش قضية، هي سألتني تعرف الشخص ده قلت مش واخد بالي شكله ممثل عالمي، ولحد دلوقتي مش عاوز أحفظ اسمه".

وكانت سمر يسري مقدمة برنامج "ليلة سمر" وجهت بعض الاسئلة المحرجة لأحمد شيبة وحاولت أن تجبره على الاعتراف أنه كان يعمل سمكري سيارات قبل أن "يلعب الزهر"، كما تهكمت على أنه لا يعرف ليوناردو دي كابريو وفيلمه الأخير.

طالع أيضا
هكذا رد أحمد شيبة على تعالي مذيعة "ليلة سمر" عليه
ناهد السباعي تدافع عن أحمد شيبة وتوجه رسالة قوية لسمر يسري

وكشف أحمد شيبة خلال الحلقة أنه كان يعاني في طفولته من صعوبة في النطق، فحتى سن 10 سنوات لم يكن يتحدث أو ينطق الكلام بشكل صحيح، وحتى الآن أحيانا يعاني من بطئ في بعض الكلمات، لكنه عندما يغني يكون مرتاح ولا يظهر عليه أي مشكله في النطق".

وحكى شيبة عن معاناته في بدايته واصفا أنه حتى لم يكن لديه الصفر الذي يبدأ منه كما تقول المقولة الشهيرة " أبدأ من الصفر"، وقال إنه عمل في الأفراح الشعبية في كل مكان، وكان كثيرا يذهب للعمل في أفراح ولا يتلقى أجر.

وتابع أنه كان يريد أن ينتج ألبوم غنائي ولم يكن هناك أي منتج يرضى أن ينتج له، فكل منتج ذهب له طلب منه تحضير الألبوم على أن تتولى شركة الإنتاج توزيعه، فقامت زوجته ببيع ذهبها لكي ينتج ألبومه الأول.