خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 28 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ملصق فيلم Kingsman: The Secret Service

يعتبر فيلم الجاسوسية البريطاني Kingsman: The Secret Service من أنجح الأفلام المعروضة خلال 2015، بسبب فكرته الجديدة، وإخراجه المتميّز، وأحداثه المشوقة، ما جعل صناعه يعملون حاليا على تقديم جزء ثان وجديد منه.

وتم الإعلان أخيرا عن اسم الجزء الجديد، وهو Kingsman: The Golden Circle، والذي يواصل ماثيو فون إخراجه، فيما يستمر الممثل تارون إيجرتون في لعب دور البطولة الرئيسي فيه، كـ "إيجزي" عضو منظمة Kingsman السرية، ومعه حليفه الممثل مارك سترونج.

ومن مفاجآت فيلم Kingsman: The Golden Circle مشاركة النجمة الحائزة على الأوسكار جوليان مور في أحداثه، والتي تلعب دور الشريرة، خلفا لصامويل جاكسون شرير الجزء الأول "ريتشموند فالنتاين"، والذي قام بتصنيع شرائح هواتف محمولة تحث الناس في كافة أنحاء العالم على قتل بعضهم البعض. (طالع أيضا- صامويل جاكسون يطبق نظرية "البهظ بيه" في "Kingsman: The Secret Service")

وتعتبر موافقة جوليان مور على لعب دور الشريرة في الفيلم خطوة مهمة بالنسبة لمشوارها الفني، خصوصا وأن الجمهور اعتادوا أن يشاهدوها في أدوار الخير أو المغلوبة على أمرها.

ومن المقرر أن يُطرح فيلم Kingsman: The Golden Circle في السينمات في 16 يونيو 2017.

كما أنه يجري مفاوضات مع النجمة الحائزة على الأوسكار هالي بيري للمشاركة في أحداث الجزء الثاني من Kingsman: The Secret Service.

وحقق فيلم Kingsman: The Secret Service إيرادات عالمية بلغت 260 ملايين دولار، وهو من بطولة كولين فيرث، وتارون إيجرتون، وصامويل جاكسون، وهو من إخراج ماثيو فون، وتدور أحداثه حول الشاب "إيجزي" الذي يتم إلحاقه بمنظمة جاسوسية سرية تدعى The Kingsman خلفا لوالده الراحل، من أجل إحباط مخططات أشرار يسعون لتدمير العالم.

شاهد الإعلان الرسمي لفيلم Kingsman: The Secret Service