خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2016 | آخر تحديث:
إميلي بلانت

أعلنت الممثلة البريطانية إميلي بلانت بأنها اعتزلت تقديم مشاهد العري على شاشة السينما، بسبب الأمومة.

وأكدت إميلي بلانت (33 عاما) بأنها لن تخلع ملابسها أمام المشاهدين، أو تقديم مشاهد عنيفة، لقرب استقبالها لطفلتها الثانية من زوجها جون كرازنسكي، ولرغبتها في أن تكون قدوة حسنة أمام أبنائها، ولأنها ترى أن مشاهد العري غير ضرورية في الأفلام، بحسب تصريحاتها لصحيفة The Daily Telegraph.

وقالت: "ليست عندي الرغبة لتقديم مشاهد عري، لأنني لم أعد في سن الـ 22، ويرجع السبب في الحقيقة وراء امتناعي عن تقديم تلك المشاهد الآن هو دافع أخلاقي". ثم تسائلت: "لقد قدمت تلك المشاهد من قبل، فهل أرغب حقا في تقديم المزيد منها الآن؟".

وتابعت إميلي بلانت تساؤلاتها حول مشاهد العري: "هل تلك المشاهد تخدم السياق الدرامي للعمل، أم أنها بلا مبرر سوى للكشف عن صدر إحداهن؟ لا أعتقد أن تلك المشاهد ضرورية في أغلب الأوقات، فضلا عن أن تقديمي لأدوار تتسم بالعنف أو العنصرية ليس محببا لي على الإطلاق خلال الفترة الحالية".

وتجدر الإشارة أن إميلي بلانت تعرت في المسلسل التلفزيوني Henry VIII في 2003، وفيلم Mu Summer of Love في 2004، وفي فيلم Irresistible في 2006.

وكان من المفترض أن تتعرى إميلي بلانت في أحد مشاهد فيلمها Sicario في 2015، ولكنها رفضت الرضوخ لتعليمات المخرج، وبررت هذا ضاحكة في مقابلة إذاعية بـ "أن صدرها لم يكن راغبا في فعل هذا".

على الجانب الآخر، تنتظر إميلي بلانت عرض أحدث أفلامها السينمائية The Huntsman: Winter's War، في 22 إبريل المقبل، وتشاركها بطولته تشارليز ثيرون، وكريس همسوورث، وجيسيكا تشاستين، وهو يعتبر الجزء الثاني من فيلم Snow White and the Huntsman، الذي عُرض في 2012، ومن بطولة كريستن ستيوارت.