وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين الخطيب

أعربت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب عن استيائها من أغنية المطرب المصري عمرو دياب الجديدة "عمرنا ما هانرجع" والتي اعتبرتها كئيبة.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها على موقع Twitter لتنتقد عنوان الأغنية الذي صدمها كآبته، بعدما كان يغني عمرو دياب "راجعين".

وكتبت: "حتى #عمرو_دياب إللي كبرنا على صوته وهو بيقول "راجعين" عامل ألبوم جديد اسمه "عمرنا ما هانرجع".. أصلها كانت نقصاك يابن الكئيبة".


من ناحية أخرى، قرر الفنان عمرو دياب تغيير موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"، وتقديم موعد طرحه.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد في فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم، وتم الاتفاق مع الشركة التي ستتولى توزيعه على ذلك.

وكان من المفترض أن يطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي، تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر في شهر يوليو المقبل، وأن تستمر الدعاية الخاصة به طوال الفترة المقبلة، ولكنه قرر تغيير الاتفاق وطرح الألبوم نهاية شهر إبريل المقبل.

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على Facebook. (تعرف على التفاصيل)

كما طرح برومو أغنية "عمرنا ماهنرجع" عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته "ناي فور ميديا"، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة "ايجيبت لينكس"، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصريا.

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

أما التوزيع الموسيقي لهذه الأغاني، فاقتصر على كلا من الموزعين عادل حقي، وأسامة الهندي، اللذين تعاون معهما من قبل عمرو دياب.