وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس، 2016 | آخر تحديث:
أحمد شيبة

السؤال التقليدي لأي إعلامي عندما يستضيف المطرب الشعبي أحمد شيبة في برنامجه يكون عن حاله بعدما لعب معه الزهر، ودائما ما يؤكد أنه الآن أوفر حظا بعد أن وصل للشهرة بعد مشوار طويل من الشقاء في أكثر من مهنة من بينها سمكري سيارات، لكن هل تساءلت يوما ما مقدار لعب الزهر معه.

وعلم FilFan.com أن مطرب "اللي مني" كان يتقاضى عن حفل الزفاف، قبل الشهرة الواسعة التي حققها مؤخرا، ما بين 4 ألاف إلى 6 ألاف جنيه مصري.

وربما تتوقع أن هذا المبلغ تضاعف أكثر من مرة بعد أغنيته الأخيرة "آه لو لعبت يا زهر" التي حققت 30 مليون مشاهدة على موقع YouTube، لكن الحقيقة ربما ستصدمك.

فيكفي أن تعلم أن أحمد شيبة بعدما لعب معه الزهر أصبح يتقاضى من 12 إلى 15 ألف جنيه مصري عن الحفل، وهو مبلغ لا يتناسب مع قدر الحسد الذي ناله بعد شهرته.

كما أن أحمد شيبة لم يشتر شقة تمليك إلا منذ ثلاثة أشهر فقط، مؤكدا أنه ظل يسكن بالإيجار طوال 11 عاما، كما أنه حتى الآن لم يشتر سيارة خاصة به، بل يستأجر سيارة ملاكي للتنقل بها إلى حفلات الزفاف، حسب حواره اليوم في جريدة "الجمهورية".

وكانت مقدمة برنامج "ليلة سمر" قد سألت شيبة ما إذا كان أجره اختلف بعدما لعب الزهر، واتهمته بأنه أصبح يتنصل من أصله بعد الشهرة، إلا أنه اعترف أنه كان يعمل سمكري سيارات ولا يشعر بالحرج من مهنته قبل الفن.

وشرح لها شيبة أنه لا يخجل من العمل سمكري سيارات وأنها مهنة تشرفه، لكن كل ما في الأمر أنه عمل أشياء كثيرة وسمكرة السيارات ليست احترافه، بل كان يقف فقط بجانب صديق مقرب له حاول تعليمه الصنعة.

وشهدت الحفلة محاولة مقدمة البرنامج سمر يسري الاستخفاف به بسؤالها له "هل تعرف ليوناردو دي كابريو" فأجابها لا، لكن عندما سألته عن علمه بجائزة الأوسكار من الأساس بدأ يشعر بتعاليها عليها ورد بأنه يعرف الأوسكار والمهرجانات، كل ما في الأمر أنه لا يعرف ليوناردو أو فيلمه الأخير.

وقال لها شيبة: "أنت مستقلية بيا ولا إيه"؟ فيديو- هكذا رد أحمد شيبة على تعالي مذيعة "ليلة سمر" عليه