خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس، 2016 | آخر تحديث:
إلهام شاهين وغادة إبراهيم

أثار تصريح الممثلة غادة إبراهيم الأخير بأن "إلهام بنت عفاف" هي من وراء تلفيق تهمة الدعارة لها حيرة وتساؤلات العديد من المشاهدين، حول ما إذا كانت المقصودة من كلامها الفنانة إلهام شاهين.

ولمع اسم إلهام شاهين تحديدا في بال المشاهدين وعدد من وسائل الإعلام، لأن غادة إبراهيم أشارت أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 23 مارس الجاري، من برنامج "على هوى مصر"، من تقديم خالد صلاح على قناة "النهار"، بأن "إلهام بنت عفاف" عضوة في نقابة المهن التمثيلية، ولأن والدة إلهام شاهين تدعى "عفاف".

وقالت غادة إبراهيم في البرنامج عن "إلهام بنت عفاف": "هي عارفة نفسها، وعارفة هي أذتني قد إيه، وهي واحدة شريرة، وهي ممثلة وعضوة في نقابة المهن التمثيلية، وهي تحاربني في المهرجانات الدولية، وتحاربني في أكل عيشي، ونقيب الممثلين أشرف زكي يعرفها"، وعندما سألها خالد صلاح إن كانت تقصد إلهام شاهين رفضت التأكيد أو النفي.

من جانبها، عقّبت إلهام شاهين على تصريحات غادة إبراهيم السابقة بأنها لا تحب أن ترد علي مثل هذه التفاهات والكلام غير المسئول والطائش، بحسب صحيفة "الأهرام".

وأضافت: "هي لا تستطيع أن تنطق اسمي كاملا، لأنني سأقاضيها، ولن أقول أكثر من ذلك لأنها لا تستحق الرد!".

وكانت محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار مراد عبد الحي قضت الخميس 17 مارس الجاري، ببراءة غادة إبراهيم من كل التهم الموجهة إليها بتسهيل الدعارة. (براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب")

طالع أيضا
شاهد بالفيديو- غادة إبراهيم تنسحب على الهواء اعتراضا على مداخلة الصحفي عادل توماس
شاهد بالفيديو- صحفي يقول إن غادة إبراهيم عرضت عليه رشوة مقابل عدم نشر تفاصيل تخص قضية "تسهيل مسكنها لإدارة أعمال منافية للآداب"
شاهد بالفيديو- أشرف زكي لغادة إبراهيم: "معندناش فنانات بتطلع أوردرات في الخليج"