نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2016 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

على طريقة الفنان عادل إمام في إعلان حبه لـ "الدكتورة جيهان" أو ميرفت أمين في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، عبّرالفنان مصطفى شعبان عن حبه لوالدته، وعايدها بمناسبة "عيد الأم".

وفي شوارع القاهرة، انتشرت لوحات إعلانية مكتوب عليها "كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي ولكل أمهات مصر.. مصطفى شعبان" مع وجود رسمة لباقة ورود.

ونشرت الصفحة الرسمية لمصطفى شعبان عبر Facebook، صورة مجمّعة للوحات الإعلانية التي تواجدت في شوارع القاهرة ولفتت النظر إليها.

ويبدو أن مصطفى شعبان أراد أن يعايد والدته بطريقة مختلفة، فالشائع أن ينشر الفنان صورة عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكتب كلمات حب لوالدته، إلا أن مصطفى أراد أن يعبّر عن حبه بصورة أكبر ويجعل الجميع يرى هذا الحب.

على الجانب الآخر، يشارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني بمسلسل "أبو البنات"، والذي تشاركه بطولته الفنانة لقاءالخميسي، والفنانة الاستعراضية صافيناز، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

كما يعود مصطفى شعبان للسينما هذا العام بعد غياب 6 سنوات، بفيلم جديد يحمل اسم "جوز هندي"، وتشاركه بطولته ملكة جمال بريطانيا لسنة 2014 سارة آرشر، إلى جانب إنجي المقدم، ولطفي لبيب، وطارق عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، وهو من تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج سيف يوسف.