خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 21 مارس، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 21 مارس، 2016
كاظم الساهر

في مفاجأة صادمة لكل محبيه، أعلن الفنان كاظم الساهر عن عدم مشاركته كعضو لجنة تحكيم في المواسم الجديدة من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية The Voice Kids.

وبرر الساهر عدم استمراره في برنامج The Voice Kids ابتداء من الموسم الثاني، بسبب عدم تحمله لرؤية دموع الأطفال بعد خروجهم من البرنامج، لحصولهم على نسبة تصويت قليلة من جانب الجمهور، بحسب تصريحاته لـ "إيلاف".

وقال: "الأطفال كلهم "حلوين"، ولديهم مواهب رائعة، وحرام أن نزعل على طفلة، ونهجم على الأطفال الآخرين، فالأطفال كلهم محبوبون، ويتمتعون بأصوات جميلة، وعندما ينتهي البرنامج أنا من سينسحب لأن الألم في داخلي قاتل، وخصوصا عندما أرى دموع الأطفال".

وأفصح كاظم الساهر الملقب بـ "القيصر" أنه كان كثيرا ما أدخل إلى غرفته أثناء تصوير حلقات The Voice Kids، ويصبح عصبيا مع أصدقائه، وأقول لهم "أنتم ورّطوني، وإلى متى أتحمّل ثقل هذا البرنامج المؤلم جدا، وأتمنى ألا يزعل مني الجمهور، وأن يعذروني في هذا الموضوع".

وتجدر الإشارة أن كاظم الساهر يشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج The Voice أحلى صوت، مع كل من شيرين عبد الوهاب، وعاصي الحلاني، وكاظم الساهر.

على الجانب الآخر، أعلن كاظم الساهر أن ألبومه الغنائي المقبل سيكون من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز"، بعدما توصل إلى اتفاق معها، وأنه حاليا في المراحل الأخيرة من "الميكس"، وسيكون منوّعا بألوان الموسيقى الدرامية، والصورية، والبسيطة، والموشح أيضا.