محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس، 2016 | آخر تحديث:
عمرو دياب مع أسامة الهندي وعمرو طنطاوي في كواليس التحضير لألبوم "أحلى وأحلى"

يواصل النجم عمرو دياب الإشراف على المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى".

وحصل FilFan.com على صورة حصرية من كواليس إعداد الألبوم، والتي يظهر فيها عمرو دياب وهو يتناقش مع الموزع الموسيقي أسامة الهندي في إحدى تفاصيل الألبوم، ويظهر معهما الملحن وعازف الجيتار عمرو طنطاوي.

واستقر عمرو دياب على "أحلى وأحلى" كاسم لألبومه الغنائي الجديد.

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook. (تعرف على التفاصيل)

وعلى الرغم من الضجة التي سبقت طرحه، فتم حذف برومو أغنية عمرو دياب الجديدة "عمرنا ماهنرجع" من ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى" من على YouTube.

وعلم FilFan.com أن السبب وراء حذف البرومو من على YouTube يرجع لرغبة شركة الاتصالات المتعاقدة مع عمرو دياب على توافر الأغنية من خلالها فقط ولفترة كافية، وذلك في إطار التعاون المتفق بينهما. (تعرف على التفاصيل)

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

أما التوزيع الموسيقي لهذه الأغاني، فاقتصر على كلا من الموزعين عادل حقي، وأسامة الهندي، اللذين تعاون معهما من قبل عمرو دياب.