إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: السبت، 19 مارس، 2016 | آخر تحديث:
The Walking Dead

حلقة هذا الأسبوع من مسلسل The Walking Dead كانت بعنوان The Same Boat، وهو اسم معبر للغاية عن مجريات الحلقة من أكثر من زاوية.

الشجاعة من المخرج بيلي جيرهارت والكاتبة أنجيلا كانج هو قلة مشاهد الحركة والزخم بالحلقة، ما قد يجعل بعض المشاهدين يصنفونها كحلقة مملة.. ولكن من قال هذا؟

ملحوظة المحرر: السطور التالية تفسد أحداث الحلقة.

محادثات الحلقة
نعم كان هناك الكثير من اللحظات المكررة والمحادثات المتشابهة والكثير من الكلمات التي قيلت من قبل، لكن الحلقة كانت ممتازة كونها ظهرت كحلقة جانبية من الفصل الرئيسي للأحداث.

على الرغم من أنها كانت أحداثا جانبية إلا أنها ترابطت في النهاية مع الصورة الكاملة، وظهر خلالها الثنائي كارول وماجي بطريقة رائعة، خصوصا الأولى قدمت أفضل حلقاتها على الإطلاق.

لقد كانت حلقة مليئة بالدراما، والإثارة أيضا، في معظم لحظات الحلقة انتظرنا موت إمام كارول أو ماجي في لحظة ما كادت أن تقتل الأولى، لكن لم يحدث وهربتا سويا سالمتين، حتى في الصراع الأخير خرجت كارول سالمة ربما فقط فقدت الكثير من معاييرها الخاصة وبعض الدماء من جرح تسببت فيه لنفسها.

كارول
طوال الحلقة تسببت بالقلق للمشاهد، دائما قرارتها متسرعة وساذجة للغاية، وفي معظم أحداث الحلقة جعلت المشاهد ينتظر موتها، حتى أن آخر مشهد بدا وكأنه مشهد تضحية لكن لم يحدث أي مكروه.. لعبها المخرج بذكاء.

via GIPHY

الملخص
قد كانت حلقة The Same Boat رائعة للغاية، يمكننا ان نسميها بـ"حلقة كارول" وما حدث لها؛ هي الآن تبدل حالها ويمكنها أن تقتل لكنها تعذب بعد أن تفعل ذلك.