خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس، 2016 | آخر تحديث:
راندا حافظ

نفى جاد شويري مخرج أحدث الأغنيات المصورة للمطربة راندا حافظ ادعاءاتها بشأن منع عرضه من على القنوات الفضائية، بسبب احتوائه على مشاهد مثيرة.

وأكد في بيان صادر من مكتبه الإعلامي أن كافة مشاهد الأغنية المصورة لا تضم أي مشاهد مثيرة لا من قريب ولا من بعيد، موضحا أن "مشهد السحّاب "السوستة" في البرومو، لا يلحقه أي مشهد يخدش عين المشاهد، وأن الموضوع كله افتعل لإحداث بلبلة إعلامية على حساب شياكة الكليب".

وأضاف جاد شويري أن أغنية "نزوة" مليئة بالأحاسيس الصادقة لإمرأة تحاكي نفسها أمام المرآة، فتنزع كل الكماليات المزيفة، وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية، لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفي جرّاء "نزوة" مرّت بها.

وجاء في البيان: "أغنية "نزوة" عمل يضجّ بالإحساس والعمق الإخراجي، كما عوّدنا جاد شويري في السنوات المنصرمة، رافعاً مستوى الإخراج عالياً بإحترافية بعيدة عن جرأة أعمال بداياته. والدليل على ذلك، الجوائز التقديرية العديدة التي نالها لتعامله مع الراحل العملاق "وديع الصافي"، وكبار النجمات ك "يارا"، "نوال الزغبي" و"سيرين عبد النور" بالإضافة الى نجوم شابّة حطّمت أعمالهم أرقام نسبة المشاهدات كالفنانين "ناصيف زيتون" و"حاتم عامور".

أمّا عن شائعة منع عرض الكليب على الفضائيات وإعادة مونتاجه، فذكر البيان: " تلك أقاويل عارية عن الصحّة، ونطلب من مُفتعلي الإدعاءات إثبات هذه الأقاويل التي ليست سوى تشويه واضح لعمل متقن".

وكانت راندا حافظ ذكرت في بيان لها أن القنوات الفضائية رفضت عرض الأغنية المصورة "نزوة"، لما تحتويه من مشاهد مثيرة لا يمكن عرضها على الشاشة، وهو ما دفعها لإعادة مونتاج الأغنية مرة أخرى، وحذفت المشاهد التى اعترضت عليها القنوات الفضائية، وسوف يتم عرضه على القنوات الفضائية مساء الأربعاء 16 مارس الجاري.

وكانت راندا حافظ طرحت برومو لكليب "نزوة" منذ أسبوع، والذي أثار جدلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعى، وقام عدد كبير من الجمهور بمهاجمتها على ظهورها فى أحد مشاهد الكليب وهي تلقي بملابسها على الأرض، ما جعلها تظهر بشكل مثير.

شاهد- رندا حافظ تلقي بملابسها على الأرض في برومو "نزوة"

وأغنية "نزوة" من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد ابراهيم، أما الإخراج فللمخرج اللبناني جاد شويري.