محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس، 2016 | آخر تحديث:
مروة نصر

على الرغم من مرور ما يقرب من أسبوعين على إذاعة حلقتها في برنامج "العاشرة مساء"، إلا أن الهجوم لازال مستمر على المغنية مروة نصر.

وأثار أداء مروة نصر في الحلقة التي أذيعت منذ أسبوعين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشرت مروة نصر عبر حسابها على Instagram بعض الكلمات التي توضح فيها سبب المشكلة، وتعجبها من استمرار الهجوم عليها طوال هذه المدة.

وكتبت مروة: "إلى كل الجلادين اللي ماصدقوا يلاقولى غلطة يتمنوا انهم يكونوا مكاني، فخورة أنى كنت ضيفة الاعلامي الكبير وائل الابراشي، وشكرا للفرقه المحترمة أيا كان مستواها أنها رحبت تكون معايا في الحلقة، وهي مش فرقتي ولا أعرفهم ولا يعرفوني".

"اعتذار لتسرعي وعدم عمل بروفات.. للاسف مشكلة هندسة الصوت أستاذ وائل بنفسه اعتذر عنها وكانت واضحة يمكن ده حصل علشان ربنا يوريني الناس اللي واقفالي بالسكاكين وكارهين لي النجاح، نجاح (ذكرى جميلة) كفيل يديني ثقة أني أكمل رغم أنف الحاقدين، عندى أصدقاء وأهل وجمهور يستحق أني أتحمل كل طعنات الغدر".

"معلومة أنا خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية، عملت دراسات عليا ونجحت فيها بامتياز.. إلى الاساتذة اللي عاملين حملة كبيرة ضدى وكأني اول واحدة تغلط فشلوا فيها.. الحمد لله".


ويبدو أن الأمر لم يتوقف عند بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فقط، فلقد استفز الموقف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر مما دفعه للتعليق عليه عبر حسابه على Facebook.

وكتب أيمن بهجت قمر: "لو مين بيغني وبيسمع الكوردات دي في ودانه لازم ينشز لابد من القبض على عازف الأورج ده".

وكانت مروة نصر قد طرحت حديثا أغنية منفردة جديدة حملت اسم "ذكرى جميلة"، والتي صورتها بطريقة الأغاني المصورة مع المخرج كريم محمد، والأغنية من كلمات وائل توفيق ومن ألحان حسن علي وتوزيع نادر حمدي.