محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 14 مارس، 2016 | آخر تحديث:
محمد عطية وبشار الشطي

من جديد يعود الفنان المصري محمد عطية للتمثيل، ولكن هذه المرة من خلال مسلسل تلفزيوني كويتي.

وكشف محمد عطية لـ FilFan.com أنه يتواجد في دولة الكويت حاليا، لتصوير دوره في المسلسل التليفزيوني الجديد "يا كل الناس"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وأوضح محمد عطية أن المسلسل من نوعية الأعمال السداسية، أي مكون من عدة قصص منفصلة، وكل قصة يتم تقديمها في 6 حلقات، وأنه يشارك في بطولة إحدى هذه الحلقات.

ويشارك محمد عطية في المسلسل إلى جانب كل من صديقه بشار الشطي، وفاطمة الصفى، وصلاح الملا، وهو من تأليف عبد العزيز حشاد، ومن إخراج عبد الله التركماني، والمسلسل من إنتاج شركة Joy Production.

وأشار محمد عطية أنه بدأ تصوير المسلسل منذ 12 يوما، وأنه يتبقى لديه 3 أيام فقط، لينتهي تصوير دوره، ويعود بعدها إلى القاهرة.

ويقدم محمد عطية في أحداث مسلسل "يا كل الناس" شخصية شاب مصري، يسافر للعمل في الكويت من أجل البحث عن مستقبل أفضل له، وخلال رحلته يتعرّض للعديد من المشاكل حتى يتغلب عليها.

ومن المقرر أن يطرح محمد عطية ألبومه الغنائي الجديد في فصل الصيف، والذي يحمل اسم "بتاع بنات"، ويضم 10 أغنيات هي:

"بتقفلي السكة" كلمات وألحان محمد عطية وتوزيع محمد شفيق.
"معادي معاها" كلمات محمد عطية وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق.
"كل مانتخانق" كلمات محمد عطية وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق.
"فرصة أخيرة" كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع أحمد إبراهيم.
"هو ده" كلمات ولحن محمد عطية وتوزيع شريف مكاوي.
"مين فينا" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمود أنور وتوزيع أحمد إبراهيم.
"بتاع بنات" كلمات أيمن عز ولحن محمود أنور وتوزيع محمد شفيق.
"مش وقتها" لحن محمود أنور وتوزيع نادر حمدي.

كما سيضم الألبوم أغنية "دويتو" مع الفنان الكويتي بشار الشطي، وتحمل اسم "سأذهب"، وهي من كلمات محمد بنداري، ومن ألحان سامح كريم، وتوزيع موسيقي محمد شفيق، بالإضافة لأغنية "متكركبة"، والتي طرحها منفردة منذ فترة، وهي من كلمات أيمن عز، وألحان محمد أنور، وتوزيع موسيقي محمد شفيق.

وكان محمد عطية طرح أغنية في شكل "دويتو" غنائي مع الفنان اللبناني أنطوني توما، والتي تحمل اسم "كل ليلة"، وهي من كلمات محمد عطية وأنطوني توما، ومن ألحان أنطوني توما، فيما وضع التوزيع الموسيقي لها اللبناني جيمي حداد، وأخرجها إلهام أبي راشد.