نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس، 2016 | آخر تحديث:
براين آدمز l عدسة: ريتشارد يونج

تفاعل الجمهور المصري مع النجم الكندي براين آدمز وما حدث معه في مطار القاهرة، بعد أن نشر صورة لجيتاره بعد تشويهه من قبل موظفي الجمارك بمطار القاهرة الدولي.

وتلقى آدمز الكثير من التعليقات من جمهوره المصري الذي أعرب عن أسفة واعتذاره لما حدث معه، ما دفع آدمز لتوجيه الشكر للجمهور المصري والتأكيد على حبه لمصر ورغبته في زيارتها مرة ثانية.

ووجه براين آدمز رسالة الشكر عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، قال فيها: "إلى كل أصدقائي المصريين، أشكركم على ما كتبتموه بشأن الجيتار، أنا حقا أقدر ذلك، وسيتم إصلاحه ولا يوجد مشكلة".

وتابع: "أريد منكم أن تعرفوا أنني أحب بلدكم، وقد أمضيت وقتا مذهلا هنا وشعرت أنني في منزلي"

وأضاف واصفا ما حدث معه في المطار من قبل موظفي الجمارك إنه كان أمرا مزعجا: "حادثة تشوية أدواتنا في جمارك المطار كان أمرا مزعجا، ولكن ما أريد قوله هو الكثير من الحب لكم جميعا، وأتطلع إلى زيارتكم مرة أخرى قريبا مع عائلتي، ولكن في المرة القادمة بدون علامات خضراء رجاء".

وكان براين آدمز شارك جمهوره بما حدث معه في مطار القاهرة، ونشر عبر صفحته الموثقة على موقع Facebook، صورة لجيتاره الثمين والمصنوع منذ عام ١٩٥٧، وأوضح أن موظفي جمارك مطار القاهرة قاموا بالكتابة عليه، ما أحزنه وأغضبه. (صورة- براين آدمز غاضب من موظفي مطار القاهرة.. والسبب؟).

وتواجد آدامز في مصر لأحياء حفل بمنطقة أهرام الجيزة على مسرح الصوت والضوء، وذلك خلال احتفالية شركة Orange بانضمام شركة موبينيل المصرية إلي مجموعة Orange العالمية.