صحيفة "الشروق"
صحيفة "الشروق" تاريخ النشر: الأربعاء، 9 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ناهد السباعي في لقطة من "حرام الجسد"

أكدت الممثلة الشابة ناهد السباعي احترامها لقرار جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بتصنيف أولى بطولاتها السينمائية "حرام الجسد" للكبار فقط، وأكدت أنه مجرد إجراء روتيني بشكل كبير.

وأوضحت أن تصنيف الفيلم "للكبار فقط" روتيني للغاية، لأن من يريد أن يشاهده سيأتى ليشاهده في أي وقت، ولن يعيقه أي شيء على الإطلاق، بحسب تصريحاتها لصحيفة "الشروق".

وأشارت أنها كانت مترددة في البداية من قبول دورها في فيلم "حرام الجسد"، بعدما علمت أن قصته تتناول قضية "زنا المحارم"، ولكن بعدما قرأت السيناريو اكتشفت أنه لها بأي شكل من الأشكال.

وأعلنت ناهد السباعي أن فيلم "حرام الجسد" سيبدأ عرضه في السينمات ابتداء من 30 مارس الجاري.

وفيلم "حرام الجسد" من تأليف وإخراج خالد الحجر، ومن إنتاج شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين"، ومن بطولة الفنانة ناهد السباعي، وأحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود.

شاهد بالصور والفيديو- إعلان فيلم "حرام الجسد" قبل عرضه "للكبار فقط" وأول لقطات منه

كما يشارك في بطولته كل من زكي فطين عبد الوهاب وسلوى محمد على ومحمود البزاوي، ومن المقرر عرضه في دور العرض قريبا.

وتدور أحداث الفيلم حول الزوجين "حسن" و"فاطمة"، اللذان يعملان لدى ثري يدعى "مراد"، وأثناء فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون، عقب ثورة 25 يناير، يخرج "علي" شقيق "حسن" من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن "مراد" يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت بين "علي" و"فاطمة"، والتي تتسبب في العديد من المشاكل.

وتجدر الإشارة أن فيلم "جرام الجسد" هو أول بطولة سينمائية مطلقة لناهد السباعي، بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام، ومنها "بعد الموقعة" مع منى شلبي، و"678" مع نيللي كريم، و"X-لارج" أمام أحمد حلمي.

على الجانب الآخر، تواصل ناهد السباعى تصوير دورها فى مسلسل "الميزان"، والذى يشاركها بطولته شيرين رضا، وصبري فواز، وغادة عادل، وأشرف زكي، وباسل الخياط، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد خالد.