محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2016 | آخر تحديث:
محمد حماقي

التقى الفنان محمد حماقي أخيرا مع عدد من الأطفال، ونشر مقطع فيديو يجمعه معهم، وهو يتشارك الحديث معهم.

ونشر حماقي عبر حسابه الرسمي على Instagram مقطع فيديو يظهر فيه وهو برفقة عدد من الأطفال المنتمين لجمعية SOL Academy students، والتابعة للجامعة الأمريكية في مصر.


وتهدف اللقاءات التي تنظمها الأكاديمية إلى إجراء حوارات بين الطلبة والأطفال الموهوبين مع عدد من الرموز الناجحة في المجتمع، لكي تساندهم وتتحدث عن تجاربهم ونجاحاتهم، وهو ما فعله حماقي من خلال اللقاء الذي جمعه بهؤلاء الأطفال، وإجابتهم عن كافة الأسئلة التي وجهوها له.

على الجانب الآخر، نفت إدارة أعمال محمد حماقي ما تم تداوله، عن إحيائه لحفل غنائي مساء الجمعة 11 مارس الجاري في مقر الجامعة الأمريكية.

وأكدت الإدارة أنه تم الاتفاق بالفعل على أن يحيي حماقي حفل في الجامعة الأمريكية، ولكن لم يتم تحديد الموعد بعد مع إدارة الجامعة وإتحاد الطلبة الخاص بها.

وكان محمد حماقي تعاقد أخيرا على خوض تجربة التمثيل رسميا، من خلال بطولة فيلم سينمائي، يتم التحضير له حاليا. (تعرف على التفاصيل)

كما استطاع ألبومه الغنائي الأخير "عمره ما يغيب" أن يحقق عدد كبير من الاستماع على YouTube، والذي تجاوز 70 مليون، كما حصل عنه على العديد من الجوائز.

اسمع ألبوم محمد حماقي "عمره ما يغيب"

كما قدم محمد حماقي أخيرا أغنية جديدة بعنوان "حلم غالي"، خلال مشاركته في حفل ختام بطولة الأمم الإفريقية لليد ٢٠١٦.

والأغنية الجديدة كتب لها المقطع العربي الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وهي من ألحان شريف بدر، والتوزيع الموسيقي لتميم، بينما كتب كلمات المقطع الإفريقي جيسي، وكتب المقطع الانجليزي والفرنسي سالي شومان.

اسمع أغنية "حلم غالي"