خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2016 | آخر تحديث:
محمد هنيدي وسيرين عبد النور

يلتقي نجم الكوميديا محمد هنيدي بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور فنيا من جديد، ولكن هذه المرة عبر برنامج لاكتشاف المواهب الكوميدية.

وكشف رئيس شبكة تليفزيون "الحياة" والعضو المنتدب محمد سمير أن هنيدي وسيرين سيكونا أعضاء لجنة تحكيم برنامج "نجم الكوميديا"، إلى جانب الفنان حسن حسني.

وقال سمير: "لجنة التحكيم تتمتع بقدر كبير من الخبرة والحنكة، وبينهم تجانس كبير، بداية من محمد هنيدي الأكثر جماهيرية وصاحب النقلة في سينما الشباب، مرورا بسيرين عبد النور التي قدمت خلال السنوات الماضية أعمالا أضافت لرصيدها الفني كثيرا، و على الرغم من أنها لا تصنّف كممثلة كوميدية إلا أن لديها حس كوميدي من نوع خاص، وصولا بالنجم الكبير حسن حسني صاحب الخبرة الكبيرة، والمعروف بقدرته على الارتجال ورسم البهجة على وجوه المشاهدين، هذا بخلاف أنه ساند ودعم غالبية نجوم الكوميديا في أعمالهم السينمائية".

وأوضح محمد سمير أن برنامج "نجم الكوميديا" سيقدم للساحة الفنية مواهب كوميدية حقيقية في كل المجالات، في ظل حالة التدني والإسفاف التي وصلت إليها بعض البرامج، ورسم بهجة حقيقية على وجوه المصريين والعرب.

وأضاف أن البرنامج سيحمل مفاجآت كثيرة خلال مراحل التصفيات، وصولا للمرحلة النهائية، والتي سيحظى خلالها "متسابق واحد" بتقديم برنامج كوميدي على شاشة "الحياة".

وكان محمد هنيدي تعاون فنيا مع سيرين عبد النور للمرة الأولى في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وهو من إنتاج 2008، ومن تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان.

وطرحت قنوات "الحياة" أخيرا الإعلانات الترويجية لبرنامج "نجم الكوميديا"، والتي يظهر فيها أعضاء لجنة تحكيمه محمد هنيدي وسيرين عبد النور على حدة.