خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 6 مارس، 2016 | آخر تحديث:
هند صبري

كثيرا ما يُشار في الدراما والبرامج التلفزيونية أن "الشبشب" هو حليف الأم العربية في تربية أبنائها، وهو ما دفع النجمة هند صبري لدعم هذه الفكرة والتأكيد عليها.

ومجّدت هند صبري لـ "الشبشب" صديق الأم العربية" عبر أغنية ساخرة وطريفة أدتها بصوتها في أحدث حلقات برنامج Saturday Night Live بالعربي، والتي أذيعت السبت 5 مارس الجاري على قناة OSN يا هلا المشفرة.

كما عبّرت هند صبري في الأغنية عن معاناتها في الموائمة ما بين التزاماتها كفنانة بداخل استوديوهات التصوير، وما بين واجباتها كربّة منزل تجاه أطفالها.

وجاءت الأغنية على نفس لحن أغنية الأطفال الشهيرة "ذهب الليل طلع الفجر"، للفنان الراحل محمد فوزي.

وكان عُرض لهند صبري أخيرا أحدث إعلان ترويجي لسلسلة مطاعم "دجاج كنتاكي"، والذي أحيت فيه دورها الشهير من مسلسل "عايزة أتجوز".

وتجدر الإشارة أن النجمة منى زكي والمطربة الشعبية بوسي كانتا ضيفتا حلقة السبت 27 فبراير الجاري. (شاهد بالفيديو- منى زكي مسؤولة عن توظيف المواهب الخارقة)

وبرنامج Saturday Night Live بالعربي من تقديم خالد منصور وشادي ألفونس، ويُذاع حصريا عب شبكة OSN المشفرة، وهو النسخة العربية من البرنامج الأمريكي Saturday Night Live، الشهير باستضافته لألمع النجوم كي يقوموا بتقديم "اسكتشات" ساخرة فيه.