خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2016 | آخر تحديث:
ساندي في برنامج "معكم"

تشهد حلقة الخميس 3 مارس الجاري من برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي الظهور الإعلامي الأول للمغنية الشابة ساندي، منذ إثارة أنباء اعتزالها الفن والغناء.

وتحكي ساندي للمرة الأولي تفاصيل الفترة الماضية، والخلافات والمشاكل الشخصية التي دفعتها لتناول أدوية الاكتئاب.

وذكرت أنها عندما شاهدت "البوست" الخاص باعتزالها الفن على Facebook أصيبت بانهيار عصبي، وأكدت أنه لا علاقة لها بهذا المنشور علي الإطلاق، وأنها ليست المتحكمة في صفحتها على Facebook، التي نشرت خبر اعتزالها.

وحكت ساندي باكية أمام جمهور البرنامج معاناتها علي مدار السنوات الماضية، وقالت إنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها سرا، ولم تكشف عن هذا الخبر إلا في الفترة الماضية بعد تزايد المشكلات.

شاهد برومو لقاء ساندي في برنامج "معكم"

وكانت ساندي فاجأت متابعو حسابها على Instagram الجمعة 12 فبراير الماضي بمنشور تركهم في ذهول من أمرهم حول اعتزالها واحتمالية عودتها للغناء.

وورد في الصورة التي نشرتها ساندي: "نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة ساندي فلم تستطع النفي أو الرد علي خبر اعتزالها بل هي ليست علي علم بأي شيء. اليوم استطعنا استرداد الحساب الرسمي لانستجرام ولكن لم نستطع استرداد صفحة الفيس بوك أو تويتر، وبهذا فان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للفنانة وهي ليست مسؤولة عن أي حساب آخر".

وكانت ساندي أعلنت اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر Facebook، متمنية من الله أن يغفر لها.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".

اقرأ أيضا
أبرز ما كتب على تويتر عن #اعتزال_ساندي
بالصور- هل تخلت ساندي عن "الشورت" بسبب قرار هاني شاكر؟
شقيقة ساندي بعد اعتزالها: في إجازة مرضية بألمانيا