بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2016 | آخر تحديث:
محمد سعد وعلا غانم في الحلقة الرابعة من "وش السعد"

تشارك النجمة علا غانم في رابع حلقات "المسرح – البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" (The Comedy Night Show)، مع النجم الكوميدي محمد سعد.

وتظهر علا غانم مع محمد سعد في إطار تمثيلي كوميدي ساخر من داخل أحد مكاتب البريد في إحدي القري النائية، وكما هو واضح من الصور، فإن علا تطل في الحلقة بإطلالة مختلفة؛ إذ تظهر وهي متشحة بالسواد.

وتُعرض الحلقة الرابعة والجديدة من البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" الجمعة 4 مارس الجاري، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على قناة MBC مصر.

وتتواصل حلقات"المسرح – البرنامج"، "وش السعد" بالعرض أسبوعيا على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري، ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيا الفنان أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

وتجدر الإشارة أن برنامج "وش السعد" أثار جدلا واسعا مع عرض أولى حلقاته، بسبب طريقة محمد سعد المبالغ فيها في التغزّل بالنجمة هيفاء وهبي، والتي وصلت إلى بعض الإيحاءات وحملها على خشبة المسرح. (بالفيديو- محمد سعد يفاجئ هيفاء وهبي بحملها على المسرح في أولى حلقات "وش السعد")

طالع أيضا
مدير أعمال هيفاء وهبي يكذّب تصريحات محمد سعد بشأن حمله لها في "وش السعد"
مُنتج "وش السعد" ينفي إلغاء البرنامج
محمد سعد: ردود الفعل التي وصلت لفريق "وش السعد" كانت إيجابية!