خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2016 | آخر تحديث:
خالد منصور في حفل الأوسكار 2016

أجرى مقدم النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الفكاهي Saturday Night Live خالد منصور لقاءات مع بعض النجوم على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88.

وعندما لمح خالد منصور النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وهو يدخل مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لحضور الحفل قال له عن بُعد وبخفة ظله: "قدّم المشيئة يا ليوناردو.. قول إن شاء الله هتكسب".

وفاز ليوناردو دي كابريو في حفل الأوسكار الـ 88 بجائزة أوسكار "أفضل ممثل رئيسي"، عن دوره في فيلم The Revenant.

وسجّل خالد منصور في حفل الأوسكار الـ 88 لقاءات خاطفة مع الممثل الحائز على أوسكار "أفضل ممثل مساعد" في 2015 جي. كي سيمنز، والممثل الكوميدي اليهودي ساشا بارون كوهين، الذي تحدث للجمهور بالعربية.

وعندما فشل خالد منصور في الوصول إلى النجمة العالمية كيت بلانشيت على السجادة الحمراء لإجراء لقاء معها، أخبر المشاهدين بأنها بدأت حياتها الفنية كـ "كومبارس" في فيلم "كابوريا" من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وأذيعت تغطية خالد منصور لحفل الأوسكار الـ 88 على شبكة OSN، الحاصلة على حقوق البث الحصري للحفل في الشرق الأوسط، والمذيعة لبرنامج Saturday Night Live بالعربي حصريا.

وتجدر الإشارة أن خالد منصور لمع من مشاركته في تقديم البرنامج الساخر والموقوف عرضه "البرنامج"، من تقديم باسم يوسف، كما قدم برنامج المقالب "التجربة الخفية" في رمضان 2015 على قناة "النهار" مع شادي ألفونس.